الميدان الرياضي : لاعبو تشيلسي يكشفون رسالة كونتي بين شوطي لقاء بورنموث
التاريخ : 2017-10-29

لاعبو تشيلسي يكشفون رسالة كونتي بين شوطي لقاء بورنموث

تحدَّث لاعبو تشيلسي عن الرسالة التي وجَّهها لهم أنطونيو كونتي مدرب البلوز، بين شوطي مباراة بورنموث مساء السبت بالجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي.

وقال سيزار أزبيليكويتا، مدافع البلوز في تصريحات نقلتها صحيفة "مترو" البريطانية: "كونتي طلب منا التركيز في مسألة إنهاء الهجمات".

وأضاف "كما طلب منَّا الاستمرار في النهج الهجومي المتواصل، ومحاولة الضغط على مفاتيح لعب بورنموث؛ لمنع بناء هجمة مرتدة، وهذا ما حدث وتمكنَّا من جلب النقاط الثلاث".
 

فيما قال البلجيكي إدين هازارد: "لعبنا شوطًا أول جيد للغاية، لكننا لم نترجم السيطرة لأهداف، وبالتالي أصبحت الأمور أصعب، وطلب كونتي من الجميع محاولة تسجيل هدف سريع وإضافة الثاني، ولا نستقبل أهدافًا".

وتابع: "صنعنا العديد من الفرص، وكان من الممكن زيادة غلة الأهداف؛ لأن الفوز بهدف نظيف يجعلك قلقًا طوال المباراة وتخشى أن يخطف المنافس هدفًا بالدقائق الأخيرة ونتعادل، لكننا كنا نمتلك خط دفاع قوي للغاية".

من جانبه، أكد كونتي تصريحات اللاعبين، بقوله: "في الدوري الإنجليزي إن لم تسجل أهدافًا، تصبح الأمور أكثر صعوبة، لذلك طلبت منهم الفعالية الأكبر على المرمى والضغط على مدافعي بورنموث".

وأضاف "سجَّلنا هدفًا، وحاولنا الدفاع بصورة جيدة حتى لا نستقبل أي أهداف".

وسجل هازارد من صناعة الإسباني ألفارو موراتا، هدف الفوز على بورنموث، ليصل البلوز للنقطة 19 بالمركز الرابع، بفارق 9 نقاط عن مانشستر سيتي في الصدارة.
عدد المشاهدات : [ 1389 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .