الميدان الرياضي : "السوبر" هيجواين ونار أليجري الأبرز في صحف إيطاليا
التاريخ : 2017-10-29

"السوبر" هيجواين ونار أليجري الأبرز في صحف إيطاليا

استحوذ تألق الأرجنتيني جونزالو هيجواين، مهاجم يوفنتوس بتسجيله هدفي فوز فريقه على ميلان أمس السبت، بالجولة الـ11 من الدوري الإيطالي، على اهتمامات الصحف الإيطالية الصادرة اليوم الأحد.

ودخل جونزالو هيجواين، نادي المائة هدف بالدوري الإيطالي، حيث أصبح يملك 101 هدف، بواقع 71 هدفًا بقميص نابولي، و30 هدفًا مع يوفنتوس.

وقالت صحيفة "كوريري ديللو سبورت"، في عنوانها الرئيسي: "هيجواين يحطم الأرقام.. مع تسجيل هدفين، البيبيتا يصل للهدف 101".
 

وعن الكلاسيكو الإيطالي، علقت قائلة: "يوفنتوس يواصل الارتفاع، وميلان يسقط".

واستعانت الصحيفة، بتصريحات مونتيلا مدرب ميلان، عقب اللقاء: "كنا على المستوى المطلوب"، أما عن هيجواين، فعنونت: "القدر كان هنا".



ولم تنس الصحيفة، فوز روما على بولونيا بهدف نظيف، وعلقت قائلة: "إنَّه احتفال روما"، سحر الشعراوي كان كافيًا للفوز على بولونيا.

وتحدثت الصحيفة على مباراة نابولي أمام ساسولو، ومانشستر سيتي، قائلة "نابولي ساسولو ومانشستر سيتي".

وأضافت "سيكون هناك 100 آلاف مشجع.. الفوز على ساسولو للرد على يوفنتوس، والانفراد بالصدارة مجددًا.. وساري يسعى للاتتقام من جوارديولا بدوري الأبطال."

أما صحيفة "توتو سبورت"، فتغنت أيضًا بتألق هيجواين بعنوان "هيجواين الغاضب.. البيبيتا أباد ميلان بهدفين.. يوفنتوس سوبر في السان سيرو".

وأضافت "أليجري يُطلق النار قبل رحلة لشبونة بدوري الأبطال.. مثل هذا سنكون أبطالاً بدوري الأبطال" في إشارة لقوة الأداء بالكلاسيكو.



أما صحيفة "لاستامبا" الإيطالية، فعنونت على الكلاسيكو، قائلة: "لا يرحم.. أفضل يوفنتوس هذا الموسم يضرب ميلان بالسوبر هيجواين.. ميلان يبتعد 12 نقطة عن منطقة دوري الأبطال".


 

عدد المشاهدات : [ 1695 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .