الميدان الرياضي : هازارد يوجه رسالة لمانشستر سيتي
التاريخ : 2017-10-29

هازارد يوجه رسالة لمانشستر سيتي

وجَّه البلجيكي إدين هازارد لاعب وسط تشيلسي، رسالة إلى مانشستر سيتي، عقب انتصار البلوز مساء أمس، السبت، على بورنموث بالجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي.

وفاز تشيلسي بهدف نظيف، سجَّله هازارد ليتقدم الفريق للمركز الرابع بـ19 نقطة، بفارق 9 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر.

وقال هازارد في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ستار" البريطانية عقب المباراة: "حققنا اليوم انتصارًا مهمًا. نحن نسير في الطريق الصحيح".
 

وأضاف "أعلم أنَّ مانشستر سيتي يتصدر ويقدم مستويات جيدة للغاية، لكن نحن في بداية الدوري والموسم مازال طويلاً، ونستطيع اللحاق بهم، والحفاظ على لقب الدوري".

وواصل: "صنعنا العديد من الفرص في المباراة، لكنَّنا لم نسجل سوى هدف وحيد. هذه مشكلة تحتاج لحل، لكن الأهم هو العودة بالنقاط الثلاثة، والاستمرار في الفوز".

واختتم: "عدم استقبال أي أهداف أمر إيجابي للغاية بالنسبة للحارس البلجيكي تيبو كورتوا؛ لأنََّه يمنحه الكثير من الثقة، ومفيد للفترة المقبلة".

ووصل مانشستر سيتي للنقطة (28)، وينفرد بصدارة الدوري، دون تلقي أي خسارة حتى الآن، ويحقق أفضل انطلاقة للفريق في البريمييرليج على الإطلاق.

عدد المشاهدات : [ 401 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .