الميدان الرياضي : ميسي يتهم إنيستا بإثارة الفوضى الخفية في برشلونة
التاريخ : 2017-10-29

ميسي يتهم إنيستا بإثارة الفوضى الخفية في برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم السبت عن صراع بين اللاعبين العملاقة داخل برشلونة بسبب خلاف في وجهات النظر بشأن الصفقات التي ينبغي العمل عليها خلال الفترة القادمة.

وأبدى أندريس إنيستا معارضته التامة لإبرام صفقة البرازيلي فيليب كوتينيو في سوق الانتقالاتالشتوية في يناير / كانون الثاني ، حيث يرى الرسام أنها نفقات لا لزوم لها على الإطلاق.

 
 

ويتناقض رأي إنيستا مع الطلبات التي تقدم بها المدرب إرنستو فالفيردي ، والذي أكد مؤخراً أن نادي برشلونة يتطلع دائما إلى النمو والتطور في كل المستويات حتى في جانب ابرام التعاقدات.

وقالت إذاعة “كادينا كوبي” أن ليونيل ميسي واللاعبين الذي يقفون في صفه يدعمون إرنستو فالفيردي بشكل كامل من حيث التعاقد مع كوتينيو ، لأن الفريق بحاجة إلى لاعب خط وسط مهاجم جديد.

ومن المعروف أن جميع مسؤولي برشلونة يستمعون إلى ميسي عندما يتحدث ، وهو ربما يعتبر اللاعب الوحيد القادر على إسكات بعض الشخصيات عندما يتعلق الأمر بالصفقات ومن بينهم إنيستا.

وأفادت هذه المعلومات أن خروج أندريس إنيستا من قائمة برشلونة لمباراة اليوم أمام أتلتيك بلباو في ملعب سان ماميس ليست مجرد صدفة ، رغم أنه من أكثر الملاعب عدوانية بالنسبة له في إسبانيا.

 

* خلاف حاد حول التعاقد مع كوتينيو.

الاتجاه الرياضي في برشلونة يسير نحو التعاقد مع فيليب كوتينيو لاعب ليفربول في سوق الانتقالات الشتوية في يناير / كانون الثاني ، لكن بعض الأصوات داخل النادي الكتلوني تؤكد بأنه ليس ضرورياً.

وتؤكد هذه المصادر أن إنيستا ليس الوحيد الذي يعارض صفقة كوتينيو ، حيث أن هناك لاعبين يمكن أن يتضرروا من التعاقد معه مثل راكيتيتش، أندريه جوميز، دينيس سواريز، سيرجي روبرتو والوافد الجديد باولينيو.

ومع ذلك ، فإن ليونيل ميسي يرى ذلك الأمر بشكل مختلف ، لأن مجيء فيليب كوتينيو سوف يعمل على خلق المزيد من المنافسة بشكل أفضل داخل الفريق وتحفيز اللاعبين على تحقيق قفزة كبيرة في الجودة والأداء.

ويشير ميسي وفقاً لهذه التقارير أن الإصابات التي يتعرض لها إنيستا وارتفاع عمره لا يساعد برشلونة على التطور ، وأن البرتغالي أندريه جوميز لن يستطيع تقديم الإضافة طالما يلعب حالياً بهذا الشكل البطيء جداً.

عدد المشاهدات : [ 1231 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .