الميدان الرياضي : ‘‘عيون أردنية‘‘ تتربص بالإنجاز في أولمبياد الشطرنج العربي
التاريخ : 2017-10-28

‘‘عيون أردنية‘‘ تتربص بالإنجاز في أولمبياد الشطرنج العربي

 تتربص "العيون" الأردنية بالإنجاز في اولمبياد الشطرنج العربي، الذي تحتضنه المغرب خلال الفترة الممتدة من العشرين من تشرين الثاني (نوفمبر) الى التاسع من شهر كانون الاول (ديسمبر) المقبلين، والتي تشهد مشاركة اللاعبين واللاعبات اصحاب التصنيف والألقاب الدولية المرتفعة لجميع الفئات الرجال والسيدات والناشئين والناشئات، الى جانب منافسات الفرق العربية التي يمثل فيها اتحاد اللعبة فريقي الأرينا ونادي موظفي امانة عمان.
الوصول الى منصات التتويج في مختلف الفئات، كان تأكيد رئيس وفد اتحاد اللعبة عضو المجلس م. زيد السعايدة، مشيرا أن مجلس الادارة وبتوجيهات من رئيسه الفخري سمو الامير محمد بن طلال، ومتابعة حثيثة لرئيس الاتحاد م. نواف ارشيدات، يسعى الى تحقيق هذا الهدف، منوها بأن المنتخبات الوطنية تم اختيار عناصرها وفق المستويات والنتائج التي افرزتها مسابقات مختلف الفئات التي جرت مؤخرا، في الوقت التي اشرف فيه المدربون على تدريباتهم الاستعدادية بهمة عالية، بهدف العودة برصيد وافر من الميداليات الملونة بالاولمبياد الشطرنجي العربي –على حد قوله-.
وتابع: "وقفت اللجنة الفنية بشكل دقيق عند ترشيحات المدربين للاعبي مختلف الفئات، وثمن جهودهم في تقديم الأفضل الى صفوف المنتخبات الوطنية، والنظر بعيدا نحو تحصيل الانجازات للرياضة الأردنية، والشطرنج في مختلف الاستحقاقات العربية والقارية والدولية خلال الفترة المقبلة، وفقا لما تحملة اجندة اتحاد اللعبة من عديد المشاركات والبطولات خلال المرحلة المقبلة".
وأضاف: "تمت تسمية وفد اتحاد اللعبة الى المغرب، برئاسة م. زيد العبادي، ويرافقه أمين سر الاتحاد سامي السفاريني الذي يمثل اتحاد اللعبة في اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد العربي، الى جانب المدربين سمير منصور واحمد سعادة، ولاعبي منتخب الرجال كل من رأفت عيسى وأحمد الخطيب، ولاعبات منتخب السيدات كل من راية النعيمات، غيداء العطار وبشرى الشعيبي، ومنتخب الفئات للإناث كل من ريفانا هلال (تحت 8 سنوات)، آسيل عودة (تحت 16 سنة)، دانا الموسى (تحت 12 سنة)، لين البشايرة (تحت 114 سنة)، وللذكور كل عبدالله بني ياسين (تحت 10 سنوات)، عز الدين المعاقبة (تحت 12 سنة)، سيف مالك (تحت 14 سنة)، لؤي سمير (تحت 16 سنة)، يزن البشايرة (تحت 18 سنة) وحسام الريماوي تحت 20 سنة، الى جانب اعضاء فريقي أمانة عمان والأرينا المشاركات في منافسات الفرق بالألمبياد".
عدد المشاهدات : [ 1468 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .