الميدان الرياضي : مدرب الجزيرة يوضح أسباب التعادل مع المنشية
التاريخ : 2017-10-28

مدرب الجزيرة يوضح أسباب التعادل مع المنشية

أكد السوري ماهر البحري المدير الفني لنادي الجزيرة، أن أجواء المباراة التي جمعت فريقه أمس الجمعة مع منشية بني حسن وانتهت بالتعادل (1-1) ببطولة الدوري، لم تكن مثالية ومناسبة لممارسة كرة القدم.

وقال البحري في تصريح له "للأسف يتم تكليف حكام جدد لإدارة مباريات الجزيرة، والحكام أصحاب الخبرة يقودون مباريات الفرق الجماهيرية".

وأوضح مدرب الجزيرة: "الحكم تعرض للسباب أثناء المباراة وأكثر من مرة، وتم قذف الحجارة داخل الملعب، ولم يحسن الحكم التعامل باتخاذ قرارات حازمة في هذا الشأن".
 

وأضاف: "كما أن أرضية الملعب لا تصلح للعب كرة قدم، الأرضية مليئة بالحفر، ولا تساعد أي فريق على بناء الهجمات".

وأكد البحري أن مدة اللعب الفعلي في المباراة لم تتجاوز الـ 25 دقيقة، وفريق منشية بني حسن اعتمد على دفاع المنطقة وتشتيت الكرات.

وأكمل:"أحرزنا هدفًا في الدقيقة الأخيرة حيث ارتطمت الكرة بالعارضة وسقطت داخل المرمى وخرجت لكن لم يتم احتسابها، وأتيحت لنا عدة فرص لم نستثمرها كما يجب".

ولم يخف البحري أن الجزيرة عانى من غياب موسى التعمري بسبب الإصابة ومحترفه السوري عدي جفال الذي تعرض للإصابة في بداية المباراة.

واختتم البحري حديثه أن فريق الجزيرة سيطوي صفحة مباراة المنشية ويفكر بالمباراة المقبلة أمام شباب العقبة المقررة الخميس المقبل، حيث لا يملك خيارات سوى الفوز ليبقى قريبًا من فرق المنافسة على صدارة الدوري.

عدد المشاهدات : [ 1373 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .