الميدان الرياضي : ميسي يسعى لاستكمال سجله الناصع أمام أتلتيك بيلباو
التاريخ : 2017-10-28

ميسي يسعى لاستكمال سجله الناصع أمام أتلتيك بيلباو

يمتلك الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف برشلونة التاريخي، سجلًا ناصعًا أمام أتلتيك بيلباو، عندما يلتقي الفريقان، مساء اليوم، السبت، في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن ميسي لم يخسر أي مباراة أمام الفريق الباسكي في بطولة الدوري الإسباني منذ مشاركته الأولى موسم 2005-2006.

ويرغب ميسي في زيادة رصيده من الأهداف في الدوري الإسباني أمام بيلباو بعد فشله في التسجيل منذ مباراة لاس بالماس التي أقيمت في الجولة الثامنة، وتوقف رصيده عند 11 هدفًا فقط.
 

وأضافت الصحيفة أن ميسي يسعى للحفاظ على سجله الإيجابي أمام بيلباو، إذ لعب أمامه 20 مباراة في الدوري الإسباني، وحقق الانتصار في 16 لقاء وتعادل 4 مرات فقط.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميسي سجل أمام بيلباو في الليجا 13 هدفًا بمعدل 0.65 هدف في كل مباراة، كما أن آخر 7 مواجهات في البطولة بين الفريقين منذ موسم 2012/2013 انتهت جميعها بانتصار البلوجرانا.

وأوضحت الصحيفة أن ميسي واجه فرق ليفانتي وريال بيتيس وراسينج وألميريا في أكثر من 10 مباريات ولم يذق طعم الخسارة أيضًا.

وسجل ميسي 22 هدفًا أمام الفريق الباسكي، في جميع المنافسات بمتوسط تهديفي بلغ 0.71 في المباراة، كما صنع 9 أهداف في 29 مباراة.

عدد المشاهدات : [ 2952 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .