الميدان الرياضي : بالصور: سلمى المولهي نائبةً لرئيس الاتحاد العربي للتنس
التاريخ : 2017-10-28

بالصور: سلمى المولهي نائبةً لرئيس الاتحاد العربي للتنس

تم انتخاب رئيسة الاتحاد التونسي للتنس، سلمى المولهي، نائبةً لرئيس الاتحاد العربي، الشيخ أحمد جابر، الذي تمت تزكيته لمواصلة الرئاسة، حتى عام 2021، وذلك في ختام اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي، التي انعقدت، اليوم الجمعة، بالقاهرة.

وعبرت المولهي عن سعادتها بالفوز في الانتخابات، وباختيارها نائبةً لرئيس الاتحاد، ورئيسة للجنة التنس النسائي والشاطئي.

وسلمى المولهي هي السيدة الوحيدة، في التركيبة الجديدة للاتحاد العربي للتنس، والتي تضم كلًا من: الكويتي، الشيخ أحمد الجابر الصباح، والقطري طارق درويش، والأردني حازم عدس، والسعودي محمد العجاجي، والمغربي عبد العزيز العراف، واليمني محمد رزق الصرمي، والمصريين سعد محمد، وأيمن عزمي، ووليد سامي، والعماني أحمد بن سالم الحجري.

وفي تصريحات خاصة لـه قالت المولهي: "أشكر كل من وضع في ثقته، سأبذل كل ما في وسعي، للإسهام في تطوير التنس العربي، وخصوصا التنس النسائي والشاطئي".

وحول اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي، أوضحت: "لقد تم طرح العديد من المقترحات، التي من شأنها أن تساهم في تطوير اللعبة على المستوى العربي، كما جرت مناقشة العديد من الملفات، وفي مقدمتها تنظيم بطولات عربية من طراز عال، وإقامة دورات تدريبية للحكام والمدربين".

 






 

عدد المشاهدات : [ 1459 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .