الميدان الرياضي : كلوب جاهز لتخطي حافلة صديقه‭ ‬في معقل ليفربول
التاريخ : 2017-10-28

كلوب جاهز لتخطي حافلة صديقه‭ ‬في معقل ليفربول


أعرب يورغن كلوب، مدرب ليفربول، الجمعة، عن استعداده للتعامل مع التحصين الدفاعي الذي قد يلجأ إليه مواطنه ديفيد فاغنر، مدرب هدرسفيلد تاون، حين سيزور استاد إنفيلد في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، السبت.

وذكر كلوب في مؤتمر صحفي، الجمعة، 'أمام (مانشستر) يونايتد؛ وضع هدرسفيلد حافلة أمام المرمى، وفاز باللقاء ومن المحتمل أن يتكرر هذا عندما نلتقي بهم'.

وأوضح أن هدرسفيلد الصاعد للدوري الممتاز 'يتقن الهجمات المرتدة' وهو ما يفرض على ليفربول توخي الحذر في ظل سعيه إلى تعويض الخسارة الثقيلة 4-1 أمام توتنهام هوتسبير.

وواجه هدرسفيلد صعوبة بعد انطلاقة واعدة في أول موسم له بدوري الأضواء منذ 1971-1972، لكنه صدم جوزيه مورينيو وفريقه يونايتد عندما سجل هدفين في أول 33 دقيقة.

وكان كلوب زميلا لفاغنر في فترة اللعب بفريق ماينتس وتعاونا في تدريب بروسيا دورتموند قبل الانتقال إلى نجلترا. وتعهد كلوب بالاحتفاظ بصداقتهما القوية بغض النظر عن نتيجة اللقاء.

وأورد 'أنا سعيد بأننا سنتواجه في الدوري الانجليزي الممتاز وهذا أمر مثير تماما. ستمتد صداقتنا إلى الأبد لكنني أريد الفوز بالمباراة وهو يريد نفس الأمر'.
عدد المشاهدات : [ 1485 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .