الميدان الرياضي : وست بروميتش يعلن مدة غياب داوسون
التاريخ : 2017-10-26

وست بروميتش يعلن مدة غياب داوسون

أعلن وست بروميتش ألبيون، المنافس في الدوري الإنجليزي، اليوم الخميس، أن مدافعه كريج داوسون سيغيب عن الملاعب بسبب إصابة في الركبة، تعرض لها خلال هزيمة فريقه أمام ساوثهامبتون في الأسبوع الماضي.

وبسبب الإصابة خرج داوسون (27 عاما) من المباراة قبل دقيقتين من نهايتها، وسط مخاوف من تعرضه لتمزق في الرباط الصليبي للركبة.

لكن الفحوص أثبتت أن الإصابة ليست خطيرة كما توقع المدرب توني بوليس وأطباء النادي في البداية، لكنها ستبعد اللاعب حتى فترة عيد الميلاد.
 

وقال مارك جيليت مسؤول الأداء في وست بروميتش "هذه إصابة خطيرة لكننا سعداء في ظل التحسن الذي يطرأ على الحالة وعدم الحاجة إلى عملية جراحية".

ومن المقرر خضوع المدافع جوني إيفانز المصاب في الفخذ ولاعب الوسط جاريث باري المصاب في الظهر لفحوص بالأشعة في وقت لاحق بعد تعرضهم للإصابة في مواجهة ساوثهامبتون أيضا.

وشارك داوسون أساسيا في جميع مباريات وست بروميتش التسع في الدوري هذا الموسم.

ويحتل الفريق المركز 13 بين فرق البطولة العشرين برصيد 10 نقاط من تسع مباريات وسيستضيف فريق الصدارة مانشستر سيتي بعد غد السبت.

عدد المشاهدات : [ 1811 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .