الميدان الرياضي : كونتي: حصلت على رد إيجابي من شباب تشيلسي
التاريخ : 2017-10-26

كونتي: حصلت على رد إيجابي من شباب تشيلسي

أبدى الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي، إعجابه بالأداء القوي للاعبين الشبان في مباراة أمس الأربعاء التي فاز فيها (2-1) على إيفرتون بكأس رابطة الأندية الانجليزية.

وأكَّد كونتي عقب المباراة، أنه سيستثمر منافسات الكأس، من أجل تطوير أدائهم.

وعقب مباراة الأحد الماضي التي فاز فيها على واتفورد (4-2) بالدوري قرَّر كونتي إراحة عدد من اللاعبين البارزين، ومنح إيثان أمبادو، 17 عامًا، فرصة المشاركة أساسيًا لأول مرة إلى جوار البرازيلي كنيدي الذي أكمل مدة المباراة، وتشارلي موسوندا، الذي تم تغييره في الدقيقة 70 في وقت كان فيه تشيلسي متفوقًا.
 

وقال كونتي: "سعيد للغاية. لقد رأيت الكثير من الأشياء الإيجابية ومنها أداء اللاعبين الشبان.. تشارلي موسوندا. كنيدي. أمبادو عمره 17 عامًا فقط. أدوا جميعا مباراة جيدة. من المهم منح الثقة لهؤلاء اللاعبين. أنا سعيد لأنني حصلت على رد إيجابي منهم. إنه الرد الذي كنت أتوقعه".

وأضاف "أعتقد أن مستوى اللاعبين الشبان يتطور من خلال خوض مثل هذه النوعية من المباريات. من المهم أننا رأينا أمبادو الليلة لأننا ندرك أنَّ لدينا الكثير من اللاعبين الشبان. يمكننا دعمهم ومنحهم الفرص".

وقال كونتي، إنَّ لاعب الوسط نجولو كانتي، يُحرز تقدمًا للتعافي من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية، كما عبر عن رضاه عن أداء داني درينكووتر، الذي كانت مباراة إيفرتون، أول مشاركة له مع تشيلسي.

وقال كونتي "كان النبأ السار الآخر هو رؤية داني درينكووتر. تنتظرنا 3 مباريات قبل فترة التوقف الدولية. أتوقع أن يكون لائقًا بنسبة مئة في المئة بعدها. يمكنني الاعتماد عليه في مباريات الآن. إذا قررت أن ألعب بثلاثة في خط الوسط سيكون مهمًا جدًا".

ويحل تشيلسي يوم السبت ضيفا على بورنموث في الدوري الممتاز.


عدد المشاهدات : [ 1331 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .