الميدان الرياضي : سبب غريب لتخلي تشيلسي عن موهبته الشابة
التاريخ : 2017-10-26

سبب غريب لتخلي تشيلسي عن موهبته الشابة

كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن السبب وراء تخلي تشيلسي عن إدوارد نيكيتاه منذ سنوات، قبل أن يتمكن أرسنال من التوقيع معه.

وقالت صحيفة "مترو" البريطانية اليوم الخميس، إنَّ "تشيلسي تخلى عن نيكيتاه؛ لأنّه كان قصير القامة".

وواصلت "البلوز رأى أنه لن يناسب طريقة لعب الدوري الإنجليزي في المستقبل، خاصة وأنّ الكرة الإنجليزية تتطلب لعب الكرة الهوائية بصورة جيدة".
 

وسجل نيكيتاه، ثنائية في أول مباراة لعبها بقميص أرسنال يوم الثلاثاء أمام نوريتش سيتي في كأس الرابطة، جاء الهدف الأول بعد 15 ثانية فقط من نزوله، والثاني بكرة رأسية في الوقت الإضافي.

كان فينجر، أبدى دهشته عن تخلي تشيلسي عن اللاعب، وقال: "لا أدري لماذا تخلى تشيلسي عنه؟.. انتقال اللاعبين الشباب من أندية لأخرى، أصبح شائعًا هذه الأيام".
 
وتابع "كنت سعيدًا للغاية لاقتناص فرصة التعاقد معه، كنت أعلم قدرته على تسجيل الأهداف وصناعة الفرص الخطيرة، لم أكن قلقًا من مشاركته على الإطلاق، بل كنت أثق في قدرته على استغلال هذه الفرصة وتأكيد مهاراته".
 
وبدأ نيكيتاه، مسيرته الكروية بقميص تشيلسي، قبل أن ينتقل منذ عامين إلى أرسنال، وسجل 24 هدفًا في موسم 2015-2016، مع الفريق تحت 18 عامًا.
 
كما شارك نيكيتاه مع الفريق تحت 23 عامًا، موسم 2016-2017، وسجل 20 هدفًا، مما دفع فينجر لضمه إلى معسكر الفريق الأول، المتجه إلى الصين وأستراليا الصيف الماضي، وشارك أمام سيدني، وتشيلسي، وبايرن ميونيخ.

عدد المشاهدات : [ 1464 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .