الميدان الرياضي : فينجر: لديَّ ثلاثي رائع.. و"مراهق أرسنال" سيحصل على فرصة
التاريخ : 2017-10-26

فينجر: لديَّ ثلاثي رائع.. و"مراهق أرسنال" سيحصل على فرصة

أكَّد آرسين فينجر مدرب أرسنال، أنّ إدوارد نيكيتاه، موهبة الجانرز، قد يحصل على فرصة للمشاركة مع الفريق بالدوري الإنجليزي، نافيًا رحيل ثيو والكوت عن الفريق.

وقال فينجر في المؤتمر الصحفي لمباراة سوانزي سيتي: "نيكيتاه سيحصل على فرص أخرى، ولكن الأمر يحتاج للتدرج حتى يتأقلم اللاعب على الضغوطات والتحديات بالدوري الإنجليزي".

وكان إدوارد نيكيتاه، قاد أرسنال للفوز يوم الثلاثاء على نوريتش سيتي، بتسجيل هدفي فريقه (2-1) والتأهل إلى ربع نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.
 

وحلَّ اللاعب، البالغ من العمر 18 عامًا، بديلاً للفرنسي فرانسيس كوكولين في الدقيقة 85 من عمر مباراة الأمس، ليحرز هدف التعادل بعد 15 ثانية على نزوله، قبل أن يضيف هدف الفوز بعد التمديد.

وتابع: فينجر "لا أرغب في رحيل ثيو والكوت عن الفريق، فالوقت الحالي هو الأنسب بالنسبة له للمشاركة بالدوري الإنجليزي لدقائق أطول، وأعلم أنّه شارك في العديد من البطولات الأخرى أكثر من البريميير ليج".

وواصل: "أوزيل في حالة بدنية وذهنية جيدة بالوقت الحالي، ومنتبه للغاية مع الفريق ويقدم مستوى جيدًا للغاية، وكما قلت من قبل إنني واثق من قدرته على الالتزام الكامل مع الفريق، ولن يؤثر نهاية فترة عقده على شيء".

وأضاف: "علينا الحفاظ على السجل الجيد للفريق بملعب (الإمارات) خلال الموسم الحالي، ولا نرغب في السقوط أمام سوانزي، رغم أنَّني أعلم جيدًا صعوبة المباراة".

واختتم: "سعيد بالفريق كثيرًا. لدي سانشيز، وأوزيل، وألكسندر لاكازيتي، الذين يستطيعون تسجيل الكثير من الفرص وكذلك صناعتها، والأهم قدرتهم على بناء الهجمة من الخلف للأمام".

ويستضيف أرسنال سوانزي يوم السبت بالجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي، على ملعب الإمارات.
 

عدد المشاهدات : [ 999 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .