الميدان الرياضي : ليفربول يقترب من استعادة خدمات لالانا
التاريخ : 2017-10-26

ليفربول يقترب من استعادة خدمات لالانا

بات آدم لالانا نجم ليفربول على أعتاب العودة لصفوف الفريق، بعد فترة غياب طويلة عقب خضوعه للعلاج في مستشفى سبيتار لجراحة العظام والطب الرياضي في الدوحة.

ويعود لالانا، اللاعب القادر على منح مدربه يورجن كلوب، حلولاً عديدة ومتنوعة بوسط الملعب وخط الهجوم، إلى الملاعب في 18 تشرين ثان/نوفمبر المقبل، بعد غيابه بسبب الإصابة بالفخذ التي أبعدته منذ بداية الموسم.

ولم يشارك لالانا مع ليفربول، في أي مباراة رسمية هذا الموسم.
 

وقال لالانا، في تصريحات للموقع الرسمي للجنة العليا للمشاريع والإرث على هامش تلقيه العلاج في سبيتار: "أنا سعيد جدًا لبرنامج علاجي في مستشفى سبيتار، ولقد بذلت جهدًا كبيرًا خلال التدريبات التي تلقيتها هنا".

ووجَّه لالانا، الشكر إلى كل من وقف إلى جانبه خلال فترة العلاج في سبيتار؛ حيث قال: "لقد أمضيت وقتًا جيدًا هنا في الدوحة، وأشكر الجميع على الاستقبال الرائع".

وفي رده على سؤال عن توقعاته بشأن أداء إنجلترا بمونديال 2022، قال: "أمامنا 5 سنوات قبل مونديال قطر والطريق طويل إلى هناك، وما زال الوقت مبكرًا فلذلك تركيزي حاليًا على كأس العالم 2018 في روسيا:,

وختم: "قمنا بعمل رائع بالتأهل إلى روسيا في صدارة مجموعتنا بالتصفيات، وأقوم بالتحضير لأكون لائقًا في الوقت المناسب، وأعود أكثر قوة إلى فريقي وآمل في نهاية الموسم أن أكون بالتشكيلة التي ستذهب إلى روسيا".


عدد المشاهدات : [ 304 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .