الميدان الرياضي : حسم الجدل حول إعادة مباراتي مانشستر سيتي وأرسنال بكأس الرابطة
التاريخ : 2017-10-26

حسم الجدل حول إعادة مباراتي مانشستر سيتي وأرسنال بكأس الرابطة

أصدر الاتحاد الإنجليزي بيانًا رسميًا اليوم الخميس، لحسم الجدل حول ما تردد عن إعادة مباراتي مانشستر سيتي أمام وولفرهاميتون، وأرسنال ضد نوريتش سيتي، في ثمن نهائي كأس الرابطة الأندية الإنجليزية.

كانت تقارير صحفية، أشارت إلى إمكانية إعادة المباراتين؛ بسبب إجراء مانشستر سيتي، وأرسنال، 4 تغييرات بعد امتداد المباراتين لوقت إضافي، وهو ما نفاه بيان الاتحاد، وأكَّد صحة موقف الناديين.

وقال البيان الذي نشرته صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية: "لكل فريق الحق في إجراء تغيير رابع حال انتهى الوقت الأصلي وامتدت المباراة لوقت إضافي، أما غير ذلك، فعدد التغييرات لكل فريق هو 3 فقط".
 

وتأهل مانشستر سيتي على حساب وولفرهامبتون بالفوز عليهم بركلات الترجيح (5-4) بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، كما أقصى أرسنال نوريتش سيتي (2-1) بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل (1-1).

وبجانب سيتي، وأرسنال، يتواجد مانشستر يونايتد، وبريستول سيتي، وبورنموث، ووست هام، وليستر سيتي، وتشيلسي، في ربع نهائي البطولة.

وستقام القرعة، غدًا الجمعة.

عدد المشاهدات : [ 218 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .