الميدان الرياضي : قيمة محترفي النصر والهلال تتجاوز 150 مليون ريال
التاريخ : 2017-10-26

قيمة محترفي النصر والهلال تتجاوز 150 مليون ريال

تشهد المواجهة المرتقبة التي تجمع مساء اليوم الخميس بين النصر والهلال على ملعب الملك فهد الدولي في قمة مواجهات الجولة الثامنة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، عدة أرقام قياسية.

أبرز هذه الأرقام، وجود 12 لاعبا أجنبيا محترفا في صفوف الفريقين، تبلغ قيمتهم السوقية حوالي 156 ميلون ريال.

وبحسب صحيفة "اليوم" السعودية، فإن محترفي نادي الهلال يستحوذون على نصيب الأسد، بقيمة سوقية تبلغ 119 ميلون ريال.
 

ويعتبر البرازيلي كارلوس إدواردو المحترف الأعلى سعرا، حيث انضم للهلال لمدة 3 اعوام مقابل 35 مليون ريال، ويأتي المهاجم السوري عمر خريبين في المركز الثاني، حيث تم التعاقد معه بـ27 مليون ريال بعقد يمتد لثلاثة اعوام.

فيما بلغت قيمة صفقة ضم الحارس العماني علي الحبسي نحو 22 مليون ريال لثلاثة مواسم، والفنزويلي ريفاس عشرة ملايين ريال لمدة موسمين، والأوروجوياني نيكولاس ميلسي 11 مليونا، والمهاجم ماتياس ما يقارب 12 مليون ريال لمدة موسمين.

أما فريق النصر فتبلغ قيمة ضم المدافع البرازيلي برونو 5 ملايين ريال، فضلا عن 10 ملايين ريال للبرازيلي ليوناردو لاعب الوسط القادم من الجزيرة الإماراتي، و13 مليونا قيمة المهاجم الليبيري ويليام جيبور، و3 ملايين ريال للمصري حسام غالي.

وتبلغ قيمة ضم المغربيين محمد فوزير والظهير سعد لكرو 7 ملايين ريال.
عدد المشاهدات : [ 962 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .