الميدان الرياضي : كين وريال مدريد.. بنزيما مزيج من رونالدو وزيدان!
التاريخ : 2017-10-25

كين وريال مدريد.. بنزيما مزيج من رونالدو وزيدان!

لا ينتهي الجدل حول هجوم ريال مدريد، يفوز الفريق بأهداف كريستيانو رونالدو، أو بأهداف لاعبي الوسط، أو المدافعين، أو بأهداف المنافسين في مرماهم! أو لا يفوز.. لكنه لا يفوز بأهداف كريم بنزيما!

 

يتعرض مهاجم الريال لهجوم وانتقادات من جماهير النادي، ويطالب الكثيرون بالتعاقد مع هاري كين مهاجم توتنهام، لكن بنزيما لا يشعر بالقلق، مدربه يثق به، ورئيس النادي يراه أسطورة!

أكد فلورنتينو بيريز أنه لم يفكر في التعاقد مع المهاجم الإنجليزي، حيث قال: “التعاقد مع هاري كين لم يخطر على بالي، إنه لاعب عظيم وشاب، وأمامه سنوات عديدة ليتطور، لكننا سعداء بكريم بنزيما وبالفريق كله”.. لم يقل إنه لن يتعاقد مع كين، بل قال إنه لم يفكر في الأمر! هل التعاقد مع كين فكرة سيئة؟! حتى لو كانت فكرة سيئة؛ تغزو الأفكار السيئة عقول جميع البشر، فكيف لم يوسوس له الشيطان ذات مرة ليرتكب هذه الجريمة؟!

أضاف بيريز: “لم أسأل رئيس توتنهام عن سعر كين لأنه كان سيقول لي: إنه يستحق 250 مليون يورو”.. وهذا يعني أن بنزيما يستحق 500 مليون يورو!

 

كان المهاجم الفرنسي قد تعرض لانتقادات من المهاجم الإنجليزي السابق جاري لينيكر، وكالعادة دافع رئيس النادي الملكي عن مهاجمه قائلاً: “لا أهتم بما قاله لينيكر”.. في الواقع؛ بيريز لا يهتم بما يقوله جمهور فريقه، وأحياناً لا يهتم بما يقوله مدرب فريقه! فكيف يهتم بما يقوله لينيكر؟!

أضاف الرئيس: “دائماً ما أقول إن بنزيما مزيج من زيدان ورونالدو نازاريو، إنه يسجل الأهداف مثل رونالدو، ولديه لمسة زيدان”.. ستقرأ هذا التصريح أكثر من مرة لتتأكد من أنك قرأته بشكل صحيح!

أين التشابه بين أهداف بنزيما وأهداف رونالدو؟! بل أين أهداف بنزيما أولاً؟! أفضل مهاجمي كرة القدم عبر تاريخها لا يسجلون الأهداف مثل الظاهرة رونالدو.. لكن الظاهرة بنزيما يستطيع! لمسة زيدان؟ لا تعليق!

يُعتبر زين الدين زيدان ورونالدو البرازيلي من أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم، ماذا سيحدث عندما تجتمع مهاراتهما في لاعب واحد؟ هل سيكون هذا اللاعب هو.. كريم بنزيما؟!

هذه الفقرة تهدف إلى الفكاهة فقط، وما يرد فيها لا يعبر بالضرورة عن حقيقة أو رأي أو موقف


 
عدد المشاهدات : [ 1147 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .