الميدان الرياضي : ساؤول يشتاق لمواجهة إلتشي في كأس ملك إسبانيا
التاريخ : 2017-10-25

ساؤول يشتاق لمواجهة إلتشي في كأس ملك إسبانيا

أكد لاعب وسط أتلتيكو مدريد، ساؤول نيجويز، الذي سافر مع الروخي بلانكوس، إلى مسقط رأسه، لخوض ذهاب دور الـ 32 بكأس ملك إسبانيا أمام إلتشي، مساء اليوم الأربعاء، أنه سيلعب في "داره" وعليه الفوز.

وقال اللاعب، في مقطع صور على متن طائرة الروخي بلانكوس، المتجهة إلى إلتشي، ونشر على شبكات التواصل الاجتماعي، "مرحبا أيها الزملاء، اليوم لدينا مباراة مهمة، نسافر إلى داري، إلى إلتشي، وعلينا الفوز".

وتم إدراج ساؤول، الذي حصل على راحة أمس، إلى جانب 9 من لاعبي الأتلتي الأساسيين في المعتاد، في القائمة التي لا تشمل عددا من العناصر المعتادة لأتلتيكو، كي يشارك في مباراة خاصة جدا أمام فريق مسقط رأسه.
 

وأكد مدرب فريق العاصمة الإسبانية، الأرجنتيني دييجو سيميوني، في مؤتمر صحفي قبل اللقاء "نعلم أنه يوم خاص بالنسبة لساؤول، نظرا لعلاقته هو وأسرته بإلتشي".

ووفقا للتجارب التدريبية التي قام بها سيميوني، فإن ساؤول لن يكون ضمن التشكيل الأساسي مساء اليوم على ملعب مارتينيز فاليرو، إلا في حالة إدخال تعديلات على التشكيلة في اللحظات الأخيرة، ومن ثم سينتظر فرصته على مقاعد البدلاء.

عدد المشاهدات : [ 957 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .