الميدان الرياضي : جوارديولا يحدد سبب "الظاهرة النادرة" أمام وولفرهامبتون
التاريخ : 2017-10-25

جوارديولا يحدد سبب "الظاهرة النادرة" أمام وولفرهامبتون

حدَّد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، سبب فوز فريقه، على وولفرهامبتون بثمن نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة الإنجليزية بركلات الترجيح، وعدم الحسم خلال المباراة.
 
وفاز مانشستر سيتي بركلات الترجيح بعدما فشل في تسجيل أي هدف خلال الوقت الأصلي، والإضافي للمباراة رغم مشاركة جابرييل خيسوس، وسيرجيو أجويرو، ورحيم سترلينج، وبرناردو سيلفا، أساسين في اللقاء.

وتُعدُّ هذه هي المباراة الرسمية الأولى هذا الموسم التي يفشل فيها فريق المدرب جوارديولا في تسجيل أي أهداف، وأرجع المدرب الإسباني ذلك، إلى (الكرة) التي لعب بها الفريق أمام وولفرهامبتون.
 

وقال جوارديولا في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرو" البريطانية: "هذه الكرة غير مقبولة على الإطلاق ببطولات كبيرة. لقد كانت خفيفة للغاية، وتتحرك في جميع الأرجاء. لم تكن كرة مناسبة على الإطلاق".

وتابع: "من المستحيل التسجيل بهذه الكرة. أقول ذلك بعد الفوز والتأهل حتى لا يتصور البعض أنني أقدم أعذارًا، فجميع اللاعبين يتفقون معي على ذلك".

وواصل: "عذرًا لمنظمي بطولة الكأس. هذه ليست كرة صالحة لمنافسة مثل هذه، ربما يكون السبب دعائيًا للشركة المنظمة، لكن لا يعقل خوض مباراة بكرة بهذا الوزن".

وخاض مانشستر سيتي، تدريباته في آخر يومين بهذه الكرة استعدادًا للمباراة، لكن الإسباني أصرَّ على أنّ هذا الأمر غير كافٍ على الإطلاق، مطالبًا بتغيير الكرة.

عدد المشاهدات : [ 1074 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .