الميدان الرياضي : سان جيرمان يضع نيمار في "برج عاجي" وسط استياء زملائه
التاريخ : 2017-10-25

سان جيرمان يضع نيمار في "برج عاجي" وسط استياء زملائه

كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن حصول البرازيلي نيمار دا سيلفا، جناح باريس سان جيرمان، على امتيازات إضافية، لا يتمتع بها أغلب اللاعبين بالفريق، الأمر الذي تسبَّب في غضبهم.

وقالت صحيفة "لو باريسيان" الفرنسية اليوم الأربعاء، إنَّ نيمار لديه اثنين من أخصائيِّ العلاج الطبيعي، اللذين يتابعانه أينما حلّ في التدريبات، ويستمران برفقته طوال الوقت.

وأوضحت الصحيفة، أنّ الأخصائيين لا يعملان سوى مع نيمار فقط، ولا يقدمان أي مساعدة لأي لاعب آخر، كما أنّه ممنوع على أي زميل له في الفريق التدخل بصورة قوية عليه، خلال التدريبات.
 

وأشارت الصحيفة إلى أنّ السبب وراء ذلك، هو أنَّ تدخل البرتغالي نيلسون سيميدو عليه، عندما كانا سويًا في برشلونة، تسبَّب في انزعاج نيمار، ما دفعه لمغادرة التدريبات، ولذلك يخشى النادي الباريسي تكرار الأمر.

وتابعت الصحيفة أنّ نيمار هو اللاعب الوحيد الذي لديه جلب أي نوع من الحقائب معه بغض النظر عن الشركة المنتجة لها، حتى لو كانت غير راعية للفريق.

وواصلت الصحيفة أن "الإسباني أوناي إيمري، مدرب الفريق، قد لا يكون على دراية بأنَّ إدارة الفريق اتفقت مع اللاعب على هذه الأمور أثناء التفاوض معه خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية".

وانضم نيمار لسان جيرمان مقابل 222 مليون يورو قادمًا من برشلونة بعد فسخ تعاقده مع البلوجرانا.

عدد المشاهدات : [ 913 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .