الميدان الرياضي : إيمري ينصح نيمار ويتفهم غضب دي ماريا
التاريخ : 2017-10-25

إيمري ينصح نيمار ويتفهم غضب دي ماريا

وجه أوناي إيمري، المدير الفني لباريس سان جيرمان، رسالة خاصة للنجم البرازيلي، نيمار، مهاجم الفريق.

وقال إيمري، في مؤتمر صحفي، اليوم الأربعاء، إن طرد نيمار أمام أولمبيك مارسيليا، درس له، مضيفًا: "نيمار ذكي ويعلم كيفية التعلم مما يدور حوله، لاعبو مارسيليا تعمدوا اللعب بخشونة، وارتكاب أخطاء ضده، ويجب على الحكام السيطرة على مثل هذه الأمور".

وأكد المدرب الإسباني: "لقد تحدثت مع نيمار، وطالبته بعدم الاستسلام لاستفزاز المنافسين، لكن أتفهم أن لاعب كرة القدم إنسان طبيعي، ومن الوارد أن تنتابه العصبية".

 

وحول التحقيق مع ناصر الخليفي، رئيس النادي، في قضايا فساد، قال المدرب إن ذلك لن يؤثر على تركيز اللاعبين، في مباراة نيس، الجمعة المقبل، بالدوري.

 

وأوضح: "الخليفي كان معنا في مباراة مارسيليا، وتحدثنا عن اللقاء وكرة القدم، والفريق بأكمله يثق به".

وأشار إيمري إلى أن تياجو موتا، سيغيب عن مواجهة نيس، بسبب إصابة في الركبة، بينما تحوم شكوك حول جاهزية توماس مونييه، بسبب آلام عضلية، وكذلك يخضع داني ألفيس لفحوص مكثفة، تحت إشراف طبيب الفريق.

وانتقل إيمري للإشادة بالثنائي الأرجنتيني، خافيير باستوري وآنخيل دي ماريا، مؤكدًا أن الأول عليه التحلي بالصبر، وسيحصل على فرصته في المشاركة بالمباريات، بشرط أن يتعافى بشكل تام من الإصابة، خاصةً أنه يتدرب بجدية، ويجد منافسة شديدة في مركزه.

وأتم بقوله: "أما دي ماريا، فأتفهم غضبه، هو يريد المشاركة أساسيًا في كل المباريات، لكن سلوكه احترافي للغاية عندما يكون بديلا، إنه جاهز للمشاركة في أي وقت، وأنا سعيد بمجهوده في التدريبات، وستكون مواجهة نيس فرصة جيدة له للمشاركة، منذ البداية، وتقديم أداء قوي".

عدد المشاهدات : [ 1260 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .