الميدان الرياضي : ريال مدريد يتحرك مبكرًا لحسم صفقة من العيار الثقيل
التاريخ : 2017-10-25

ريال مدريد يتحرك مبكرًا لحسم صفقة من العيار الثقيل

تناقلت صحف إسبانية، اليوم الأربعاء، خبر نية ريال مدريد الإسباني، في تعزيز الهجوم، بصفقة من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط اسم روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، بريال مدريد في الأشهر الماضية، وانتشرت التكهنات بهذا الشأن، بعدما وجّه اللاعب انتقادات لإدارة ناديه البافاري، بشأن سياسة الفريق في سوق الانتقالات.

وحسب صحيفة "آس"، فإن ممثلين عن ليفاندوفسكي، أجروا بالفعل عدة محادثات مع ريال مدريد، حول إمكانية انتقال اللاعب البولندي إلى قلعة البرنابيو.
 

وسبق لصحيفة "ذا صن"، أن أكدت هوس ليفاندوفسكي بالانضمام إلى ريال مدريد، بعد خلافات ظهرت على السطح مع بايرن ميونيخ، وهو الأمر الذي دفع لاعب الفريق البافاري السابق، ستيفان إيفنبرج للدعوة إلى التخلي عن النجم البولندي بسبب كثرة الشكاوى.

ويعتقد ليفاندوفسكي، أن بايرن ميونيخ لا يدرك التنامي غير المسبوق في حجم الانتقالات، بعدما أجرت الأندية الإنجليزية والألمانية، إضافة إلى باريس سان جيرمان وقطبي ميلان، عددا من الصفقات باهظة الثمن، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

عدد المشاهدات : [ 1439 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .