الميدان الرياضي : تكليف أبو عابد بمهمة تدريب منتخب الأردن
التاريخ : 2017-10-21

تكليف أبو عابد بمهمة تدريب منتخب الأردن

وافق الأمير علي بن الحسين، رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني لكرة القدم، على تنسيب الدكتور بلحسن مالوش المدير الفني للاتحاد، بتكليف جمال أبو عابد، بمهمة الإدارة الفنية لمنتخب النشامى.

جاء تكليف أبو عابد، بالمهمة، بعد استقالة المدير الفني للمنتخب، الإماراتي عبدالله المسفر.

وعقد مالوش وأبو عابد، جلسة مطولة اليوم السبت، بحثا خلالها كافة الجوانب المتعلقة بمسيرة المنتخب خلال المرحلة المقبلة، وتم إطلاع أبو عابد على الإستراتيجية الخاصة بالفريق، وفيما يتعلق تحديدًا بالرؤية المستقبلية.
 

يأتي إسناد المهمة لأبو عابد، تتويجًا للاهتمام الذي يبديه الأمير علي، المفوض من قبل الهيئة التنفيذية بملف المنتخب، بالمدرب الوطني وضرورة توفير جميع الخبرات بما يسهم بتعزيز مكانته وقدراته، وهو ما يتمتع به أبو عابد من خلال مسيرته التدريبية المتميزة.

وثمَّن أبو عابد، عاليًا ثقة الأمير علي وأسرة الاتحاد به، وأبدى حماسه للمهمة المقبلة.

وأكَّد أبو عابد على أنَّه سيعمل بكل جهد طيلة فترة إسناد المهمة له، وبأنَّه يضع والجهاز الفني معه، نصب أعينهم الإعداد الجيد لمباراة المنتخب مع كمبوديا الشهر المقبل بالتصفيات الآسيوية، بما يدفع نحو عكس الصورة المعهودة عن المنتخب أداءً، ونتيجة.

عدد المشاهدات : [ 12009 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .