الميدان الرياضي : اتحاد الأثقال ينهي ترتيباته لاستضافة بطولة غرب آسيا
التاريخ : 2017-10-21

اتحاد الأثقال ينهي ترتيباته لاستضافة بطولة غرب آسيا

أنهى اتحاد رفع الاثقال، كافة ترتيباته الإدارية والفنية، لاستضافة بطولة غرب آسيا في رفع الاثقال، والتي ستقام خلال الفترة من 24-28 تشرين الأول (اكتوبر) الحالي، في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب، وبرعاية مدير الأمن العام اللواء الركن احمد الفقيه.
وكان اتحاد الاثقال، قد تلقى تأكيدات بمشاركة منتخبات السعودية، الإمارات، العراق، سورية، فلسطين، الكويت والبحرين، ومن المقرر ان يشارك في البطولة 120 لاعبا ولاعبة للفئات العمرية للشباب تحت 17 سنة، والناشئين تحت 20 سنة، والمنتخب الاول للجنسين.
واستعرض رئيس الاتحاد عزام الزعبي، الترتيبات الفنية للبطولة التي ستنطلق صباح يوم الاربعاء المقبل، فيما سيقام حفل الافتتاح عند الساعة الخامسة مساء، حيث يتضمن عزف السلام الملكي، ودخول الفرق المشاركة على انغام موسيقات الامن العام، ويلقي رئيس الاتحاد كلمة، وكذلك لرئيس اتحاد غرب آسيا، قبل أن يعلن راعي البطولة افتتاحها رسميا، وتقدم فرقة أمانة عمان الكبرى فقرة فنية تحاكي التراث الأردني، وتقدم موسيقات الامن العام فقرة اخرى، وسيتم بعد حفل الافتتاح متابعة النزالات النهائية لأحد الاوزان.
ومن المقرر ان تتم المباشرة بتركيب منصة اللعب (الطبليات) في صالة قصر الرياضة مساء يوم الاثنين، واجراء بعض اعمال الصيانة اللازمة، إلى جانب اجراء عملية تدريبية للحكام الاردنيين على برنامج الحاسوب الخاص بالبطولة (النظام).
الاجتماع الفني
ومن المقرر ان يعقد الاجتماع الفني، مساء يوم الثلاثاء المقبل في فندق الفنار (مقر إقامة الوفود)، وسيتم بعدها اسناد عملية التحكيم بتثبيت اسماء الحكام المحليين والدوليين والحكام المرافقين للمنتخبات المشاركة، الى جانب الامور اللوجستية الاخرى.
رفع الأحمال التدريبية 
تواصل المنتخبات الوطنية لرفع الاثقال، تدريباتها في صالة الاتحاد بمدينة الحسين للشباب، وباشراف المدير الفني الكابتن رضا البطوطي، حيث ينتظر ان يتم التركيز على تحطيم الارقام الاردنية، والوصول إلى أرقام الاتحاد غرب آسيا، والحصول على الميداليات الملونة في البطولة.
ومن المقرر ان يسلم البطوطي مساء اليوم، اسماء المنتخب الوطني للفئات الناشئين والشباب والرجال والسيدات تمهيدا للمشاركة بالبطولة.
من جهة اخرى، تسلم اتحاد الاثقال كتابا من الاتحاد الآسيوي، يشير فيه الى ان "الآسيوي" قرر تسمية رئيس الاتحاد الأردني عزام الزعبي مستشارا في اللجنة الفنية للاتحاد الآسيوي.
عدد المشاهدات : [ 3882 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .