الميدان الرياضي : رئيس الهلال السعودي يبرر قلقه حول نهائي دوري الأبطال
التاريخ : 2017-10-21

رئيس الهلال السعودي يبرر قلقه حول نهائي دوري الأبطال

أبدى الأمير نواف بن سعد، رئيس نادي الهلال السعودي، تخوفه من أمرين، قبل مواجهة أوراوا ريد دياموندز الياباني، في نهائي دوري أبطال آسيا.

وقال الأمير نواف في تصريحات صحفية "ما يقلقني ألا يكون الهلال في يومه خلال المواجهة، إلى جانب التحكيم، نحن نأمل ألا يتكرر ما حدث مع نيشيمورا".

وخسر الهلال، نهائي دوري الأبطال 2014، أمام ويسترن سيدني الأسترالي، بعد الهزيمة 0-1 ذهابًا، والتعادل السلبي إيابًا في مباراة شهدت عدة أخطاء فادحة من الحكم الياباني يويتشي نيشيمورا.
 

وأضاف رئيس الهلال "لا استطيع تحديد نسبة فوز فريقي، لو كانت مباراة واحدة، ستكون إجابتي هي 50-50".

وتابع "المباراة بين أفضل فريق في غرب آسيا ونظيره في شرق القارة، الفريقان يعملان من أجل الفوز، نمتلك العناصر الجيدة من لاعبين رائعين ومدرب على قدر كبير من الكفاءة والثقة".

وعن حديثه مع لاعبي الفريق عن البطولة، أوضح "لم أتحدث معهم عن البطولة، الشيء الوحيد الذي ذكرته لهم أننا نريد أن نقدم المستوى الذي يجعلنا سعداء، نسعى للفوز بكل بطولة".

وأردف "لا أحد داخل النادي يتحدث عن البطولة، ليس لأنها غير مهمة، ولكن لأن الجميع يدرك مدى أهميتها، ولذلك ليس هناك سبب لتوضيح ذلك، كما أن كثرة الحديث يضغط اللاعبين ويفقدهم التركيز".
عدد المشاهدات : [ 1757 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .