الميدان الرياضي : تشيلسي يبدأ اتصالاته بمدرب ألماني لخلافة كونتي
التاريخ : 2017-10-20

تشيلسي يبدأ اتصالاته بمدرب ألماني لخلافة كونتي

أشارت العديد من التقارير الصحفية في الفترة الماضية، إلى رحيل المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، عن تشيلسي الإنجليزي، بعد نهاية الموسم الجاري.

ونقل موقع "فوكوس" الألماني، عن صحيفة "تايمز" البريطانية أنه يظهر على لاعبي نادي تشيلسي، الاستياء من الأسلوب الذي ينتهجه كونتي في التدريب، ووصفوه بالمتعب والممل.

ويعاني النادي الذي فاز بلقب البريمييرليج، في الموسم الماضي من مشكلة حقيقية في الدفاع عن لقبه، كما أن فريق "البلوز" تعادل مع نادي روما الإيطالي بثلاثة أهداف لمثلها في اللقاء الأخير له بدوري الأبطال.
 

وبرر كونتي نتائج الفريق بسبب غياب لاعبين مهمين نتيجة الإصابات، وبعد مباراة روما تهكم مدرب مانشستر يونايتيد جوزيه موريينو على كونتي قائلا: "إن هناك مدربين، يبكون، يبكون ويبكون"، فأجاب كونتي أن على مورينيو "الاهتمام بفريقه أولا".

وفي ظل هذا الاستياء في الفريق ظهر على السطح ما يشير إلى إمكانية استبدال المدرب الإيطالي كونتي بالألماني توماس توخيل.

وقال "فوكوس" إن حديثاً دار بين توخيل ومسؤولين في النادي، لكن الموقع لم يذكر تفاصيل أكثر.

وترك توخيل تدريب بوروسيا دروتموند، بعد نهاية الموسم الماضي، ومنذ ذلك الحين لا يقوم بتدريب أي نادٍ آخر، لكن عروضاً قيل إنها جاءت إليه من نادٍ صيني، كما أن وسائل الإعلام الألمانية تناقلت اسمه كخليفة لمدرب بايرن الحالي يوب هاينكس.

نتائج مباريات تشيلسي القادمة ستوضح الصورة أكثر، إن كان على النادي اللندني الإبقاء على كونتي مدرباً أو الاستغناء عنه والبحث عن بديل، ويبقى توماس توخيل من أكثر الأسماء المرشحة لخلافته.

عدد المشاهدات : [ 1369 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .