الميدان الرياضي : سباليتي يوضح رأيه في نابولي.. ويبرز نقاط قوة فريقه
التاريخ : 2017-10-20

سباليتي يوضح رأيه في نابولي.. ويبرز نقاط قوة فريقه

قال لوتشيانو سباليتي، مدرب إنتر ميلان، إن فريقه جاهز لخوض قمة مباريات الجولة التاسعة، من الدوري الإيطالي، أمام نابولي، على ملعب "سان باولو"، غدًا السبت.

وقال سباليتي، خلال مؤتمر صحفي، اليوم الجمعة، نقلت وقائعه صحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية، إنه مستعد لخوض المباراة وحسمها، إذا أراد الفريق التواجد في قمة الكالتشيو، مضيفًا أنه يمتلك لاعبين يتحلون بالشجاعة، بالإضافة إلى دكة بدلاء قوية.

وأكد مدرب روما السابق، أن الحالة المعنوية للفريق، تساعده على تحقيق الانتصارات في المباريات الهامة، مثلما حدث في ديربي ميلانو.

 

وأثنى مدرب النيراتزوري على مستوى نابولي، قائلًا: "نابولي يعد لهذا المشروع منذ 3 سنوات، إنه فريق رائع وقوي، ويقدم كرة جيدة، علينا أن نذهب للتحدي دون إجراء أي حسابات، وعدم ترك الكرة لهم، لأن من الصعب الحد من خطورتهم".

وعن لاعب إنتر ميلان، يان كرامو، القادم من كان الفرنسي، قال المدرب إنه جاهز لخوض المباريات، في الوقت المناسب، مثل كانسيلو.

وحول إمكانية مشاركة لاعبه البرتغالي، جواو ماريو، قال: "جواو يتواجد مع الفريق، لكن يجب علينا عدم نسيان فاليرو الرائع، الذي قدم أداءً جيدًا في الديربي".

ويرى سباليتي أن الفوز على فريق الجنوب، سيكون مهمًا من أجل مواصلة تفوقه على روما، في جدول الترتيب، وتابع: "لتحقيق اللقب أيضًا يجب أن تنهي الموسم متفوقًا على يوفنتوس".

 

ويتصدر نابولي جدول الترتيب، برصيد 24 نقطة، بفارق نقطتين عن إنتر ميلان، صاحب المركز الثاني.

عدد المشاهدات : [ 1350 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .