الميدان الرياضي : مورينيو يحدد موعدًا مبدئيًا لعودة إبراهيموفيتش
التاريخ : 2017-10-20

مورينيو يحدد موعدًا مبدئيًا لعودة إبراهيموفيتش

زفّ البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، خبرًا سارًا لجماهير الشياطين الحمر، بشأن اللاعب السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش.

وقال مورينيو، خلال المؤتمر الصحفي، السابق لمباراة فريقه مع هيدرسفيلد: "زلاتان يعمل بجد للغاية، كما توقعت منه، لكنّه لن يعود سوى بعد عدة أسابيع.. نرغب في أن يحصل على وقته، ولا نتعجل عودته".

وتابع: "أعتقد أنّ إبراهيموفيتش قادر على العودة للملاعب، قبل نهاية 2017، ولكن هذا مجرد إحساس، وليس أمر يقيني، كما أنني لست متأكدًا من موعد عودة بوجبا".
 

وأضاف: "بالنسبة لماركوس راشفورد، هو لا يعاني من أي إصابة على الإطلاق، وجاهز لمباراة يوم السبت، لم تحدث أي إصابة للفريق في مباراة بنفيكا، وهو أمر جيد".

واختتم بقوله: "فريق هيدرسفيلد يقدم أداءً جيدًا، كما أنّ المباراة ستكون على ملعبهم، وهذه ميزة لصالحهم، لكن مانشستر يونايتد لديه خبرة في الدوري الإنجليزي، وجميع اللاعبين، باستثناء فيكتور لينديلوف، يعرفون الطريقة المثلى لخوض المباريات في البريميرليج".

عدد المشاهدات : [ 1195 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .