الميدان الرياضي : بدء منافسات البطولة العربية التاسعة للكيك بوكسينج
التاريخ : 2017-10-19

بدء منافسات البطولة العربية التاسعة للكيك بوكسينج


انطلقت اليوم الثلاثاء منافسات النسخة التاسعة من البطولة العربية للكيك بوكسينج والتي ينظمها الاتحاد العربي للكيك بوكسينج في صالة الشهيد راشد الزيود بمدينة الحسين للشباب في العاصمة عمان وتستمر حتى يوم الجمعة القادم.

ويشارك في البطولة ما يزيد عن ١٠٠ لاعباً ولاعبةً يمثلون تسع دول عربية هي الجزائر، ليبيا، مصر، فلسطين ، الكويت ، الإمارات ، البحرين ، اليمن إضافةً إلى الأردن.

وبدأت اليوم منافسات اسلوب (Full Contat) بدوره الأول ، حيث فاز لاعب منتخبنا الوطني ، أحمد سمور ، في الدور الأول لوزن ٦٠ كغم على الكويتي يوسف الموسى وضمن منافسات ذات الوزن فاز المصري اسلام كمال على الجزائري محمد بن عيسى.

وفي وزن ٧٥ كغم ، فاز لاعبنا هشام الدعجة على نظيره الكويتي عبدالهادي العجيلي ، فيما فاز الليبي مهند صلاح على الفلسطيني سامي محمد.

ولم ينجح بدوره لاعب المنتخب الوطني علاء عقل من تجاوز خصمه المصري محمود عاطف ليخسر أمامه في وزن ٥٤ كغم ، كما خسر اللاعب شفيق أبو صيام أمام الفلسطيني عبد الحافظ أنور في وزن ٥٧ كغم والذي شهد فوز الكويتي محمد الميع.

كما خسر لاعب المنتخب الوطني ، محي الدين اسامة ، على يد الفلسطيني أحمد عثمان في منافسات وزن ٦٣.٥ كغم وفي نفس الفئة فاز المصري أحمد جمال على الليبي عمر خالد.

كما شهد اليوم منافسات اسلوب الـ (k1) على مستوى الرجال ، حيث فاز لاعبنا ابراهيم جمعة على الجزائري محمد بن أحمد في وزن ٦٠ كغم ، فيما فاز أيضاً زميله محمد وصفي على الجزائري كذلك محمد مختار في وزن ٧١ كغم.

وخسر لاعب المنتخب الوطني ، أحمد صالح ، أمام الجزائري سفيان درغال في وزن ٦٧ كغم ، كما ودع أيضاً لاعبنا مهند عفانة منافسات وزن ٦٣.٥ كغم ، بخسارته أمام الجزائري اسماعيل محي
عدد المشاهدات : [ 1804 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .