الميدان الرياضي : رئيس ريال مدريد يعقد اجتماعاً سرياً للتعاقد مع هاري كين
التاريخ : 2017-10-18

رئيس ريال مدريد يعقد اجتماعاً سرياً للتعاقد مع هاري كين

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأربعاء أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد عقد اجتماعاً سرياً مع بعض المسؤولين من أجل التعاقد مع هاري كين مهاجم توتنهام الإنجليزي خلال الصيف المقبل.

وأشارت إذاعة “كادينا سير” أن الرئيس فلورنتينو بيريز غاضب جداً من المستوى الذي قدمه كريم بنزيما في مباراة الأمس أمام توتنهام ، وغياب جاريث بيل المتكرر عن المباريات المهمة بسبب الإصابة.

وقرر رئيس ريال مدريد وفقاً لهذه المصادر الذهاب بعيداً في صفقة المهاجم هاري كين ، بحيث أن المال لن يكون مشكلة أمام التعاقد مع النجم الدولي الإنجليزي ، لكن العائق الرئيسي هو المدير الفني لتوتنهام.

وأكد الرئيس فلورنتينو بيريز لأعضاء مجلس إدارته في هذا الاجتماع السري أن الأولوية المطلقة لريال مدريد هو تعزيز خط الهجوم في الصيف المقبل بضم هاري كين والتخلص من بعض المهاجمين القدامى.

وينوي رئيس النادي الملكي اجراء صفقة تبادل مع توتنهام وضرب عصفورين بحجر من خلال الحصول على هاري كين مقابل تقديم كريم بنزيما ، وذلك بسبب رفض جاريث بيل العودة إلى النادي الذي ترعرع فيه.

عدد المشاهدات : [ 1702 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .