الميدان الرياضي : مدرب النصر السعودي: أُحد يعرف ماذا يريد
التاريخ : 2017-10-18

مدرب النصر السعودي: أُحد يعرف ماذا يريد

حذر الأرجنتيني جوستافو كونتيروس، المدير الفني لفريق النصر السعودي، من صعوبة مباراته المرتقبة، غدا الخميس، في افتتاح الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين، أمام مضيفه، فريق أُحد، مشيرًا إلى أن المنافس يتطور من مباراة لأخرى.

وقال جوستافو، في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، عصر اليوم الأربعاء، إن أُحد يجيد تطبيق الطريقة التي يلعب بها، والتي تعتمد على التراجع إلى الخلف، ثم الانطلاق إلى الامام، متابعًا: "إنهم يعرفون جيدا ماذا يريدون".

وأبدى جوستافو سعادته بأداء لاعبيه أمام التعاون، في الجولة الماضية من الدوري، قياسًا بالحصص التدريبية القليلة التي قضاها مع الفريق.
 

وأشاد المدرب بفريقه، مؤكدًا أنه يملك عددًا من اللاعبين المتميزين، كما استطاع هو وجهازه المعاون، خلال فترة وجيزة، بناء علاقات طيبة مع عناصر الفريق.

واعترف كونتيروس بأن النصر ما زال أمامه وقتًا، حتى يستطيع أن يؤدي بالطريقة التي يريدها الجهاز الفني، فيما أبدى سعادته بعودة السهلاوي والشهري لتدريبات الفريق.

عدد المشاهدات : [ 1377 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .