الميدان الرياضي : توري فلو يبرر أهمية تواجد موراتا مع تشيلسي
التاريخ : 2017-10-18

توري فلو يبرر أهمية تواجد موراتا مع تشيلسي

قال توري أندريه فلو، مهاجم تشيلسي السابق، إن حامل لقب الدوري الإنجليزي، يمكنه تجاوز بدايته المتعثرة للموسم، إذا استطاع الحفاظ على لياقة مهاجمه الإسباني ألفارو موراتا.

ويتأخر النادي اللندني بتسع نقاط خلف مانشستر سيتي المتصدر، بعد 8 مباريات، مما أثار تساؤلات لدى الجماهير، عما إذا كان الفريق ابتعد بالفعل عن سباق اللقب.

لكن فلو مهاجم النرويج السابق، يعتقد أن تشيلسي قادر على المنافسة، مستشهدا بالموسم الماضي حين فاز في 13 مباراة متتالية، بعد أن فقد سبع نقاط في أول ست مباريات.
 

وأضاف فلو، الذي سجل 50 هدفا خلال 163 مباراة مع تشيلسي "كانت هناك فترات صعود وهبوط. في معظم الأحيان كانت الأمور جيدة جدا، لكننا فقدنا أيضا بعض النقاط بطريقة مفاجئة".

ويحتل مانشستر يونايتد حاليا المركز الثاني خلف جاره السيتي، بينما يأتي توتنهام هوتسبير في المركز الثالث.

ومني تشيلسي بخسارة مفاجئة 1-2 أمام كريستال بالاس يوم السبت الماضي، وهي ثالث هزيمة له في الدوري، بينما لم يخسر الفريق اللندني سوى 5 مرات فقط في الموسم الماضي بأكمله، حين قاده المدرب أنطونيو كونتي لإحراز اللقب في موسمه الأول.

وتابع فلو "بالتأكيد كنا نرغب في تصدر الترتيب في هذه اللحظة، لكننا شاهدنا ذلك الموسم الماضي، بوسعنا اللحاق بالصدارة واللعب جيدا، مع العلم أننا نشارك في دوري الأبطال هذا الموسم"، 

وألقى فلو، الذي كان يزور مومباي في إطار جولة لكأس الدوري الذي أحرزه تشيلسي الموسم الماضي، باللوم على الإصابات في البداية السيئة للفريق اللندني هذا الموسم.

وسجل موراتا، المنتقل من ريال مدريد إلى تشيلسي قبل بداية الموسم، 7 أهداف، لكنه غاب عن مباراة كريستال بالاس بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

ومن المتوقع أن يعود موراتا (24 عاما) ليقود هجوم تشيلسي أمام روما في دوري الأبطال في وقت لاحق من اليوم الأربعاء.

وقال فلو الذي يعمل مدربا لفرق الناشئين في تشيلسي "موراتا مهاجم جيد جدا، التحدي الحقيقي أمام تشيلسي هو في الحفاظ على لياقته".

وأضاف فلو "إذا استطعنا الحفاظ على موراتا لائقا بدنيا وشارك في أكبر قدر من المباريات، فإنه سيسجل العديد من الأهداف".

وأخفق البلجيكي ميشي باتشواي، في إثبات نفسه كبديل لموراتا، لكن فلو طالب بإعطاء بعض الوقت للاعبي تشيلسي الجدد.

وختم حديثه بقوله "لا أعتقد أن البلوز يعاني من مشكلة أمام المرمى. أظهر باتشواي قدرته على التهديف ويمكن لتشيلسي أن يستخدمه كبديل لموراتا". 

عدد المشاهدات : [ 815 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .