الميدان الرياضي : المسفر يكشف سبب رفضه الاستمرار مع الأردن
التاريخ : 2017-10-18

المسفر يكشف سبب رفضه الاستمرار مع الأردن

أعرب الإماراتي عبد الله المسفر، المدير الفني السابق لمنتخب الأردن لكرة القدم، عن شكره وتقديره للأمير علي بن الحسين، رئيس الاتحاد الأردني، على دعمه لمسيرة عمله الماضية مع منتخب النشامى.

وقال المسفر، في تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء، إن استقالته من منصبه، جاءت لعدم الموافقة على بعض طلباته، "التي تعتبر الحد الأدنى للنجاح".

وأوضح المسفر: "عندما جلسنا للتفاوض على تجديد التعاقد لعام آخر، تقدمت بعدة طلبات من أجل تعزيز العمل، وهي طلبات تعتبر الحد الأدنى لتحقيق المزيد من النجاح، خلال الفترة المقبلة، لكن يبدو أن الإمكانات المادية لعبت دورا في عدم الموافقة على تلك الطلبات".

 

وأضاف:" وبما أنني أحب النجاح في عملي، فقد آثرت تقديم الاستقالة، حتى لا أدخل في مرحلة قد تكون صعبة، متمنيا للفريق كل التوفيق خلال الفترة المقبلة".

وأكد المسفر رضاه التام عن تجربته السابقة مع منتخب الأردن، حيث تعتبر الأولى في مسيرته خارج الإمارات.

 

وتابع: "عملت على تحقيق هدفين محددين مع منتخب الأردن، الأول العمل على تأهل المنتخب إلى كأس آسيا 2019، والثاني تجديد صفوف الفريق، وضم عناصر شابة صغيرة السن، وخلال الفترة التي قضيتها في عمان، نجحت في تحقيق الهدفين بجدارة".

وأشار المسفر إلى أنه قاد منتخب الأردن في 10 مباريات، بين ودية ورسمية، حيث حقق الفوز في أربع منها، وتعادل في ست مواجهات، ولم يخسر أي مباراة.

عدد المشاهدات : [ 1181 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .