الميدان الرياضي : برشلونة على موعد مع أفضل بداية دفاعية في تاريخه
التاريخ : 2017-10-17

برشلونة على موعد مع أفضل بداية دفاعية في تاريخه

أعدت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً حول برشلونة الإسباني الذي بات على موعد مع أفضل بداية دفاعية في تاريخه في حالة الفوز على أوليمبياكوس اليوناني غداً في الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

إذا خرج البلوجرانا من لقاء الأربعاء دون أن يستقبل أي أهداف، سيكون قد حقق أفضل بداية دفاعية في تاريخه في دوري الأبطال بنظامه الحديث منذ 1992، من خلال الحفاظ على نظافة الشباك في أول 3 مباريات من المسابقة.

 

وسيعني ذلك أيضاً أن الفريق الكتلوني قد استقبل 3 أهداف في أول 11 مباراة ما بين الدوري الإسباني والتشامبيونزليج وهو ما لم يسبق حدوثه من قبل في تاريخ النادي.

وسلطت الصحيفة المدريدية الضوء على الإسهام الكبير من جانب الحارس الألماني تير شتيجن والمدافع الفرنسي صامويل أومتيتي في هذا الإنجاز الدفاعي.

ويعزز السجل السئ من النتائج للفرق اليونانية أمام برشلونة حدوث هذا الإنجاز، حيث فاز البلوجرانا في جميع مبارياته الست أمام الفرق اليونانية من قبل ولم يستقبل أي هدف في نصف هذا العدد من اللقاءات.

 
عدد المشاهدات : [ 1072 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .