الميدان الرياضي : كونتي يحسم موقف موراتا من مواجهة روما
التاريخ : 2017-10-17

كونتي يحسم موقف موراتا من مواجهة روما

حسم أنطونيو كونتي، المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، موقف مهاجمه ألفارو موراتا، من المشاركة أمام روما، غدًا الأربعاء، في المباراة التي تجمعهما بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا. 

وقال كونتي، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "موراتا جاهز للعب ضد روما، لقد تدرب معنا وهو متاحًا للعب غدًا". 

وغاب موراتا عن مواجهة كريستال بالاس، في البريمييرليج للإصابة، إلا أنه بات جاهزًا لمواجهة الجيلاروسي، غدًا الأربعاء. 
 

وأضاف: "ليس من السهل أن تفقد لاعبين مثل موراتا وكانتي والآن هناك موسيس، عندما تكون لديك 3 إصابات من هذا النوع فإن الأمر يكون صعبًا". 

وتابع: "يجب علينا أن نقاتل للتغلب على ذلك، ونبذل قصارى جهودنا، لدينا بعض اللاعبين ليسوا معتادين على لعب 3 مبارايات خلال أسبوع واحد". 

وواصل: "دانييلي دي روسي؟ أنا أحترمه كثيرًا، إنه شخص ولاعب عظيم، وأنا سعيد جدًا لرؤيته غدًا، كنت محظوظا بما فيه الكفاية لتدريبه، وكذلك أليساندرو فلورنزي والشعراوي في رحلة لا تصدق". 

وبسؤاله عن رادجا ناينجولان، أجاب: "ليس من الصواب أن نتحدث عن لاعب في فريق آخر، لقد حاولنا في الماضي التوقيع معه ولكنه لاعبًا لروما الآن".

وأردف: "أكن احتراما كبيرا له ولناديه أيضًا، إنه لاعب جيد للغاية، وأرى أنه من أفضل اللاعبين في خط الوسط، ولكنه خصمي الآن".

وأتم: "روما يقوم بعمل جيد جدًا في إيطاليا، لقد تعادلوا مع أتلتيكو  وهزموا كارباكا في دوري الأبطال، لديهم الكثير من اللاعبين الرائعين". 

عدد المشاهدات : [ 992 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .