الميدان الرياضي : مانشستر سيتي يواجه نابولي وعينه على تحسين سجله أمام الطليان
التاريخ : 2017-10-17

مانشستر سيتي يواجه نابولي وعينه على تحسين سجله أمام الطليان

يسعى مانشستر سيتي لتحسين سجله السيئ في الفترة الأخيرة أمام الفريق الإيطالية، حينما يلتقي في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة لدوري أبطال أوروبا، ضيفه نابولي الإيطالي، مساء اليوم الثلاثاء.

وفاز مانشستر سيتي في مباراة واحدة فقط من آخر 8 مواجهات له أمام فرق إيطالية، مقابل 4 تعادلات و3 خسائر.

وفيما يلي أبرز الحقائق عن هذه المباراة النارية:

- يتصدر مانشستر سيتي المجموعة السادسة برصيد 6  نقاط من فوزين، أما نابولي فجمع 3 نقاط من خسارة وفوز في مجموعة تضم أيضا كل من شاختار وفينورد.

 

- تواجه الفريقان من قبل في دور المجموعات من مسابقة دوري الأبطال الموسم 2011-2012، وتعادلا في مانشستر 1-1، قبل أن يفوز نابولي على أرضه 2-1 بفضل هدفين من مهاجم باريس سان جيرمان الحالي إدينسون كافاني.

- هذه رابع مرة يقع فيها مانشستر سيتي أمام خصم إيطالي في دوري المجموعات، وآخر مرة كانت في الموسم 2015-2016 عندما خسر مرتين أمام يوفنتوس 2-1 و1-0.

- سجل مانشستر سيتي خال من الهزائم في آخر 11 مباراة له على أرضه في دوري أبطال أوروبا (8 انتصارات و3 تعادلات).

- لعب نابولي 5 مباريات أوروبية خارج أرضه أمام فرق إنجليزية، تعادل في اثنتين منها وخسر 3، علما بأنه فاز في 4 من أصل 5 مباريات بيتية، مقابل تعادل واحد.

- لعب حارس نابولي بيبي رينا مع ليفربول بين العامين 2005 و2013، وشارك في 18 مباراة أمام مانشستر سيتي (7 انتصارات و9 تعادلات وهزيمتان).

 



عدد المشاهدات : [ 856 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .