الميدان الرياضي : راموس يحاول إقناع لاعب من برشلونة بالانتقال إلى ريال مدريد
التاريخ : 2017-10-17

راموس يحاول إقناع لاعب من برشلونة بالانتقال إلى ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء عن متابعة حثيثة من كشافة ريال مدريد لواحد من أبرز لاعبي برشلونة للشباب ، والذي ينوي الحصول عليه خلال السنوات الثلاث المقبلة.

وأشارت هذه التقارير أن هذا اللاعب هو خوسيه مانويل أرنيز دياز البالغ من العمر 22 عاماً ، والذي انتقل إلى صفوف نادي برشلونة في وقت سابق من هذا الصيف قادماً من بلد الوليد.

 
 

ويلعب خوسيه أرنيز في مركز الجناح الأيمن ، وهو من النوعية الممتازة في هذا المركز ، فيما انضم للبرسا مقابل 3.4 مليون يورو ويمكن أن يرتفع سعره إذا استوفى بعض الشروط.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن نادي بلد الوليد سيحصل على 15 بالمئة من حقوق اللاعب الشاب في حال انتقاله إلى نادٍ آخر ، في حين أن قيمته السوقية ترتفع بعدد الأهداف التي يسجلها.

ويرى الرئيس فلورنتينو بيريز أن هناك فرصة للحصول على هذا اللاعب من برشلونة دون التفاوض أو الدخول في صراعات ، لكنه يحتاج للشخص الذي يحاول إقناعه بالانتقال إلى ريال مدريد.

ويتولى رينيه راموس، شقيق سيرجيو راموس مسؤولية إدارة أعمال اللاعب خوسيه مانويل أرنيز دياز ، فيما يحاول رئيس ريال مدريد استخدام سيرجيو لجلب هذا اللاعب إلى فريق العاصمة.

عدد المشاهدات : [ 1704 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .