الميدان الرياضي : كاسيميرو .. وحش ريال مدريد الذي لا يمل من الجري
التاريخ : 2017-10-17

كاسيميرو .. وحش ريال مدريد الذي لا يمل من الجري

يعود البرازيلي كاسيميرو إلى تشكيلة ريال مدريد الأساسية حسبما هو متوقع، وذلك عبر مواجهة توتنهام هوتسبير الإنجليزي على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو الليلة الثلاثاء في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

كاسيميرو غاب عن مباراة ريال مدريد الماضية ضد خيتافي في الدوري الإسباني بسبب رغبة المدرب زيدان بإراحته بعد تحمله عناء السفر لمسافات طويلة إلى أمريكا الجنوبية من أجل ارتداء قميص منتخب بلاده البرازيل في التصفيات المؤهلة لـ كأس العالم 2018.

 
 

ووضحت صحيفة أس الإسبانية بأن عودة كاسيميرو لتشكيلة ريال مدريد الأساسية قرار مؤكد، خصوصاً أن البرازيلي يعد صمام الأمان في وسط الريال دفاعياً، واللاعب الأكثر جرياً في الملعب.

كاسيميرو يتصدر قائمة لاعبي ريال مدريد من ناحية الجري في الملعب ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث قطع مسافة 21.5 كلم خلال مباراتين بمعدل 10.75 كلم في المباراة الواحدة، فيما يأتي داني كارفاخال خلفه والذي قطع مسافة 20.85 كلم.

ويريد ريال مدريد تحقيق الانتصار اليوم على حساب توتنهام من أجل الانفراد بصدارة المجموعة بفارق 3 نقاط.

عدد المشاهدات : [ 1153 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .