الميدان الرياضي : الاولمبية لا تعترف بلجنة الاعلام الرياضي !!
التاريخ : 2017-10-17

الاولمبية لا تعترف بلجنة الاعلام الرياضي !!

الميدان الرياضي - صالح الراشد 

 



أثبتت اللجنة الاولمبية بانها لا تعترف بلجنة الاعلام الرياضي المؤقته التي قامت بتعينها, حيث لم توجه الدعوة الى اي عضو من هذه اللجنة لحضور الحفل التكريمي الذي اقامته اللجنة الاولمبية برعاية الامير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الاولمبية لتكريم الفائزين الميداليات في دورة الالعاب الاسيوية داخل الصالات والالعاب القتالية التي اقيمت في العاصمة التركمانية عشق اباد, كما لم توجه الاولمبية الدعوة الى المؤسسات الاعلامية وأكتفت بخبر صادر عن الدائرة الاعلامية في الاولمبية.

 

 

 


وتساءل الكثيرون كيف ستبرم الاتحادات الرياضية المختلفة عقودا واتفاقيات مع لجنة الاعلام المؤقته واللجنة الاولمبية لا تعترف بها, عدم دعوة اي من أعضاء لجنة الاعلام شكل ضربة قاسية لها وساهم في هبوط سمعتها وقوتها بين الاعلاميين الذين تسابقو الى التندر بالموقف.

 



وكان الوفد قد حقق نتائج اعتبرها الاعلام ضعيفة المستوى قياسا بنتائج الدول المشاركة الاخرى, ونجحت البعثة الأردنية في حصد 17 ميدالية ملونة خلال مشاركتها في الدورة الآسيوية الأخيرة تحققت عبر اللاعبين واللاعبات ، رنا قبج - الجوجيتسو (ذهبية وبرونزية) ، حمزة الرشيد - الجوجيتسو (فضية) ، محمد البري - المواي تاي (فضية) ، ربى الصايغ - الجوجيتسو (برونزيتان). إضافةً إلى ميدالية برونزية لكلاً من ، حيدر الرشيد وزيد سامي بالجوجيتسو ، ابراهيم جمعة ، عدي أبو حصوة ، علي خلف ، حمزة أبو غزلة ومحمد سلامة بالكيك بوكسينغ ، أنس عداربة ، صالح الشرباتي ، بانا ضراغمة وجوليانا الصادق بالتايكواندو.

 

 



يذكر أن الأردن شارك في النسخة الخامسة من دورة الألعاب الآسيوية للصالات المغلقة والفنون القتالية بوفد يقارب الـ ١٢٠ لاعباً ولاعبةً في ثلاث عشرة رياضة هي ، كرة السلة 3 ضد 3 ، الجيوجيتسو ، المصارعة ، التايكواندو ، البلياردو والسنوكر ، المواي تاي ، رفع الاثقال ، ألعاب القوى داخل الصالات ، الكيك بوكسينغ ، السباحة ، خماسيات كرة القدم ، الشطرنج ورياضة الألعاب الإلكترونية .

عدد المشاهدات : [ 427 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .