الميدان الرياضي : فوز مثير لفالنسيا على ريال يبتيس
التاريخ : 2017-10-16

فوز مثير لفالنسيا على ريال يبتيس

تابع فالنسيا، مفاجأة الموسم الحالي، نتائج الرائعة بفوزه المثير خارج ملعبه على ريال بيتيس 6-3 في ختام المرحلة الثامنة من بطولة إسبانيا لكرة القدم اليوم الأحد، بينها 7 أهداف في الدقائق الـ26 الأخيرة منها.

ورفع فالنسيا رصيده إلى 18 نقطة بفارق 4 نقاط عن برشلونة المتصدر الذي اكتفى بالتعادل مع مضيفه أتلتيكو مدريد 1-1 السبت، في حين يحتل ريال مدريد المركز الثالث وله 17 نقطة بعد فوزه على خيتافي 2-1.

وكان فالنسيا عانى كثيرا في السنتين الأخيرتين ما اضطر مجلس إدارته إلى تغيير أكثر من مدرب، قبل أن يعتمد مارسيلينيو غارسيا تورال أواخر الموسم الماضي.

ويبدو أن المدرب الجديد وجد التوليفة المناسبة، حيث يقدم فريقه أفضل العروض منذ مطلع الموسم الحالي.

وتقدم فالنسيا برباعية افتتحها لاعب وسطه الفرنسي جوفري غوندوغبيا (35) العائد إلى صفوف الفريق بعد إيقاف لمباراة واحدة، وسرعان ما أضاف البرتغالي غونزالو غيديش الثاني في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

ولاحت فرصة ذهبية أمام بيتيس لتقليص الفارق، عندما احتسب له الحكم ركلة جزاء سددها سيرجيو ليون، وأنقذها الحارس نيتو (55)، قبل أن يعزز رودريغو مورينو تقدم فريقه بهدف ثالث (64).

وأضاف البديل سانتي ميا الرابع (74)، فظن الجميع بأن الامور حسمت، بيد أن بيتيس رد بثلاثة أهداف في مدى خمس دقائق عن طريق الكوستاريكي جويل كامبل (79) وأنطونيو سانابريا (80) وكريستيان تيلو هيريرا (84) لتشتعل مدرجات ملعب بينيتو فيلاماران الذي يتسع لـ51 الف متفرج.

لكن الكلمة الأخيرة عادت لفالنسيا، بتسجيل الإيطالي سيموني زازا والبرازيلي اندرياس بيريرا هدفين في الدقائق الأخيرة لحسم النتيجة نهائيا لصالح فريقهما.

والخسارة هي الأولى لريال بيتيس في آخر أربع مباريات، في حين لم يخسر فالنسيا هذا الموسم حتى الآن.
عدد المشاهدات : [ 205 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .