الميدان الرياضي : الصحف الإيطالية تحتفي بتألق إيكاردي
التاريخ : 2017-10-16

الصحف الإيطالية تحتفي بتألق إيكاردي

احتفت الصحف الإيطالية بفوز الإنتر على ميلان في ديربي الغضب، كما تحدثت عن هاتريك الأرجنتيني ماورو إيكاردي، والمواجهات الأوروبية للفريق المحلية.

صحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية، عنونت "إيكادري هزم ميلان بثلاثية، ويحتاج نقطتين للوصول للصدارة"، وأنّ النيراتزوري سيواجه نابولي يوم السبت في مباراة فرصة التصدر.

كما سلطت الصحيفة الضوء على مواجهة ساري، المدير الفني لنادي نابولي، في مباراة خاصة مع الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، في دوري أبطال أوروبا.
 

أما صحيفة "توتو سبورت"، فاهتمت بتعادل تورينو مع كروتوني بعنوان: "لا يا ميها هذا ليس تورينو، تعادل مع كروتوني والمباريات مع الفرق الكبرى ستكون أصعب"، وأفردت مساحة بسيطة للحديث عن هاتريك إيكاردي الذي وصفته بـ "الملك"، وخسارة ميلان الثالثة على التوالي.

وأفردت صحيفة "لاجزيتا ديللو سبورت" تصريحات لوتشيانو سباليتي، مدرب إنتر، حول صعوبة المنافسة على لقب الدوري، كما نشورت تصريحات مونتيلا، والتي اعترض فيها على ركلة الجزاء، وتعبيره عن فخره بالفريق، وكان العنوان الرئيسي للصحيفة "إيكاردي الرائع، ثلاثية في الديربي تقود إنتر للانفراد بالوصافة".






عدد المشاهدات : [ 992 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .