الميدان الرياضي : الصقور ل"الميدان"... الصدارة الأن زائفة
التاريخ : 2017-10-16

الصقور ل"الميدان"... الصدارة الأن زائفة

الميدان الرياضي - رندا البياري  

قال رئيس نادي الوحدات يوسف الصقور انه لن يعلق الاخطاء التي حصلت يوم امس بين نادي الوحدات ونظيرة الرمثا على احد ،  مؤكدا في حديثة للميدان الرياضي  ان هناك اخطاء متشعبة و مشتركة  ما بين الاندية والاتحاد  كان سبباً في تراجع الاندية ولم ينحصر ذلك في خسارة الوحدات ،  فبعيداً عن الربح والخسارة وارهاق الاعبين كان هناك ارهاق لكن من نوع اخر وهو ضغط المواسم وتداخلاتها بسبب بطولة آسيا .

 


وأكد انه يجب على الاتحاد تنظيم المواسم وعدم تداخلها مع بعضها البعض ، وقد اعترض الصقور من هذا التنظيم الذي يقومه الاتحاد في تنسيقه  للمباريات وعدم خلق فرصة للاعب باستراحة ما بين المباريات،  مما يؤدي ذلك لتعرضه للإصابات اكثر وتراجع ادائه بصورة واضحه، وهذا ينطبق على جميع الأندية وليست حصرية لنادي الوحدات .


فوصول  سبعة من لاعبي الوحدات المشاركين مع  المنتخب الوطني  منهكين ومنهم المصابين اثر سلباً على النتيجة ،  بالإضافة الى غياب بعض الاعبين  الذي دام اكثر من 15 يوم شكل عدم انسجام مع البقية على المستطيل الأخضر.

 


واضاف الصقور بأن الصدارة الان زائفة و الدوري ما زال في بداياته ، وتراجع الوحدات لا يعني الخسارة رغم تقبلنا بالفوز والخسارة ، وقد صرح الصقور " لن اعلق اخطائي على غيري ، ولا ننكر ان هناك اخطاء في اختيار التشكيلة للفريق حيث تم اختيار لاعبين  منهكين ما بعد الإصابة ، بالتالي استغل فريق الرمثا  ضعف اداء الوحدات ".

 


وصرح الصقور بأنه يثق في كادره الفني  حين اشاد عمل المدير الفني للفريق جمال محمود وأكد بأن منذ اشراف جمال على فريق الوحدات لم يخسر ولا مباراة عدا مباراة امس ، وهذا الامر من صالح الفريق .   

 

 

 

 

 

 

 

عدد المشاهدات : [ 4662 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .