الميدان الرياضي : المسفر... تنذكر وما تنعاد
التاريخ : 2017-10-16

المسفر... تنذكر وما تنعاد

الميدان الرياضي - رندا البياري

 


يبدو ان هناك تحركات داخل أتحاد كرة القدم  لمصلحة المنتخب الوطني ، وهذا بعد أن قرر الاتحاد  عقد اجتماع لدراسة انهاء عقد المدرب الإماراتي الدكتور عبدالله المسفر بالتراضي .

 

 


وهذا بعد ان طلب الاتحاد تقرير مفصلاً من المسفر عن مجريات المباريات  الكارثية الأخيرة بين المنتخب الوطني ونظيرة العماني التي تخلله التعادل ، بالإضافة الى التعادل "المر" مع المنتخب الافغاني بنتيجة صادمة 3-3 لكلٍ من الفريقين في التصفيات الآسيوية .

 

 

 

حاول الميدان الرياضي   بدوره التواصل لمتابعة المجريات لكن لم تجد ردا وافياً ،لكن من الواضح ان هناك غضب مبطن داخل الاتحاد وغير معلن من اداء المنتخب الذي قاده المسفر ، فقد طلب الاتحاد تقارير مفصلة عن الرحلة الاخيرة الى دبي وطاجكستان لدراسة ابعاد المعضلات التي اصطحبت المسفر كانت اكبر دليل على استبعاده

 

 


رافق المسفر مع المنتخب الحظ الجيد ، حين قابل منتخب النشامى فرق ضعيفة جداً، وهذا كان طوق نجاة للنشامى ، وتبقى للمنتخب الوطني لقاءان في مشواره بتصفيات آسيا ، ومن المتوقع ان يكون المدرب جمال ابو عابد خليفة للدكتور عبد الله المسفر .

 

 


ويبدو ان المدرب ابو عابد سيعيد ما بناء ما هدره المسفر ، و سيستلم منتخب لم يقدم الاداء المطلوب منه ، حيث يتصدر المنتخب المجموعة الثالثة بتصفيات آسيا برصيد 8 نقاط وبفارق الأهداف عن فيتنام .  

عدد المشاهدات : [ 4506 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .