الميدان الرياضي : مونتيلا: بونوتشي أصبح كبش فداء
التاريخ : 2017-10-15

مونتيلا: بونوتشي أصبح كبش فداء

حذر المدير الفني لميلان، فينتشنزو مونتيلا، من خطورة الجناح الكرواتي لإنتر ميلان، إيفان بيريسيتش، قبل مواجهة الغد، في ديربي ميلانو، على ملعب "سان سيرو"، ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ونقلت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية، تصريحات مونتيلا، خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقده اليوم السبت، حيث قال: "لا أشعر بالخوف من الديربي، نحن نركز على المباراة، وجاهزون لخوضها، أعتقد أن فارق الـ7 نقاط مع إنتر ميلان لا يشكل فارقًا كبيرًا، الأداء على أرضية الميدان هو الفصيل، علينا إثبات أنفسنا أمام جماهيرنا".

وتحدث مدرب الروسونيري عن الأجواء داخل غرفة خلع الملابس، عقب الانتقادات التي تعرض لها الفريق، بسبب تذبذب المستوى والنتائج، قائلًا: "الفريق تحت إدارتي يتصرف جيدًا، الأجواء في غرفة خلع الملابس جيدة، ميلان رائع معي".

وعن مدافع وقائد الفريق، بونوتشي، قال: "هو أكثر لاعب يتعرض للانتقادات منذ بداية الموسم، أصبح كبش فداء، لكنه يعرف كيف يرد، نتوقع الكثير منه، أعتقد أنه سيصل للمستوى المطلوب، برفقة باقي أعضاء الفريق، ليس لدي أي مخاوف".

عدد المشاهدات : [ 932 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .