الميدان الرياضي : كونتي بعد السقوط أمام بالاس: نبني فريقًا للمستقبل
التاريخ : 2017-10-15

كونتي بعد السقوط أمام بالاس: نبني فريقًا للمستقبل

خرج أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي، محبطًا بعد الخسارة أمام كريستال بالاس (1-2)، خاصة وهي الثانية على التوالي، بعد الهزيمة من مانشستر سيتي، في الجولة الماضية.

وقال في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" عقب المباراة، إنَّ غياب عنصرين مهمين بالفريق مثل ألفارو موراتا، ونجولو كانتي، أثرا بشكل كبير على أداء الفريق.

وأضاف: "كانت مباراة صعبة منذ البداية، عندما تبدأ بدون موراتا، وكانتي، ودرينكووتر، فالأمر لن يكون سهلاً، وبالإضافة للغيابات، لدينا لاعب آخر أصيب، وهو فيكتور موسيس".

وتابع: "سنجري بعض الفحوصات على موسيس غدًا، وأتمني أن تكون إصابة طفيفة ليعود بسرعة، لكن في المجمل من السيئ أن نخسر لاعبًا آخر مهمًا للفريق".

وأضاف: "علينا أن نعمل أكثر لنكون جاهزين لمباراة روما بدوري الأبطال. سنتحدث مع اللاعبين وسنعمل على تقديم أكثر ما لدينا، لكن علينا خوض كل مباراة على حدة. هذا الموسم بالأخص جميع المباريات ستكون صعبة".

واختتم: "من المهم إدراك أنَّنا نقوم ببناء فريق للمستقبل. قمنا بتغييرات كبيرة، والأفضل لنا أن نستمر بالعمل وهو فعل، ليس مجرد كلمات".

ويحتل تشيلسي، المركز الخامس بـ13 نقطة، على بعد 9 نقاط من مانشستر سيتي المتصدر.

عدد المشاهدات : [ 611 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .