الميدان الرياضي : بونوتشي يكشف سبب انضمامه لميلان
التاريخ : 2017-10-15

بونوتشي يكشف سبب انضمامه لميلان

كشف ليوناردو بونوتشي مدافع ميلان، عن السبب الذي دفعه للانضمام إلى الروسونييري، خلال موسم الانتقالات الصيفية الأخيرة، قادمًا من يوفنتوس.

وقال بونوتشي في تصريحات لصحيفة "تينسينت سبورتس"الصينية اليوم الأحد: "ملعب سان سيرو يمثل تاريخ كرة القدم. إنّه الأهم في إيطاليا. أنا محظوظ بتواجدي فيه، والاحتفال داخله مع رفاقي بالفوز".

وتابع: "السبب الرئيسي الذي دفعني للرحيل لميلان، هو إيماني بالمشروع والتحديات الجديدة التي سأواجهها هنا. كنت أعلم جيدًا أنَّ الأمر لن يكون سهلًا، لكنني قبلت الأمر، ورغبت في تأكيد قدرتي على النجاح".

وأضاف: "سبق ولعب في إنترميلان، عندما كنت في عمر 17 عامًا، وقضيت عامين في الأكاديمية، وتعلمت فيها الكثير، ثم بعد ذلك تحولت وجهتي حتى وصلت إلى ميلان".

وواصل: "شاركت في أول بطولة كأس عالم، بعمر 23 عامًا حينما كنت في يوفنتوس، وحمل هذا القميص يختلف عن ميلان في الوقت الحالي؛ لأنّه يمثل ضغطًا كبيرًا للغاية".

واختتم: "أتوقع أنّ نفوز على إنتر في الديربي، لكنني أعرف أنّهم فريق قوي للغاية تحت قيادة مدرب مخضرم. لوتشيانو سباليتي يعرف الطريقة الأفضل لتحقيق الفوز".

ويحل ميلان، ضيفًا على إنتر مساء اليوم، الأحد، في منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي.

عدد المشاهدات : [ 701 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .