الميدان الرياضي : الصحافة الألمانية تحتفي بانتصار هاينكس الأول مع بايرن ميونيخ
التاريخ : 2017-10-15

الصحافة الألمانية تحتفي بانتصار هاينكس الأول مع بايرن ميونيخ

طغى فوز بايرن ميونيخ على كولن بخماسية نظيفة على فرايبورج، أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة البوندسليجا على الصحافة الألمانية.

وكان يوب هاينكس العامل الأساسي في ذك بعد عودته من الاعتزال وقيادة الفريق البافاري لاكتساح فرايبورج بعد حالة من التذبذب في المستوى النتائج عاشها البايرن مع كارلو أنشيلوتي، المدير الفني السابق.

وقالت صحيفة "بيلد" الألمانية: "لذلك شهدت عودة هاينكس الفوز على فرايبورج"، مسلطة الضوء على انفعالات صاحب الـ72 عامًا سواء الغاضبة أو السعيدة خلال اللقاء.

وأوضحت: "تم تحقيق أكبر إنتصار بالموسم معه، لقد أبدى أنزعاجه على الخط 5 مرات بسبب الأخطاء، كما قفز خلال أول 46 دقيقة من مقاعد البدلاء 25 مرة".

وباهتمام أقل تحدثت "بيلد" عن انتصار لايبزيج المثير على بوروسيا دورتموند بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وإلحاق الهزيمة الأولى بأسود الفيستيفال في البوندسليجا هذا الموسم.

وأوضحت الصحيفة: "مباراة سوبر.. هكذا يجب أن تكون البوندسليجا، إنها أفضل مواجهة هذا الموسم حتى الآن، لقد شهدنا جميع فنون كرة القدم خلال 90 دقيقة".

وأشارت الصحيفة إلى فرحة رالف هازنهاتل مدرب لايبزيج بالنتيجة المباراة التي شهدت 5 أهداف وطردين.

أما صحيفة "AZ" الألمانية، قالت: "الانتصار بخماسية نظيفة.. السيادة تعود للبايرن".

وفي السياق ذاته عنونت مجلة كيكر عن مواجهتي أمس قائلة: "لايبزيج يلحق الهزيمة بدورتموند.. وبداية قوية لهاينكس".

عدد المشاهدات : [ 1140 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .