الميدان الرياضي : صحف إيطاليا: إيموبيلي يدمر السيدة العجوز.. ونابولي ينطلق
التاريخ : 2017-10-15

صحف إيطاليا: إيموبيلي يدمر السيدة العجوز.. ونابولي ينطلق

استحوذت خسارة يوفنتوس أمام لاتسيو، في وقت اجتاز فيه نابولي عقبة روما، على اهتمامات الصحف الإيطالية الصادرة اليوم الأحد.

وسقط يوفنتوس للمرة الأولى بالدوري هذا الموسم على ملعبه أمام لاتسيو (1-2)، فيما فاز نابولي على روما في الأولمبيكو (1-0) أمس السبت ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي.

وتصدر نابولي البطولة بـ24 نقطة من 8 انتصارات متتالية، وبفارق 5 نقاط عن يوفنتوس، ولاتسيو.

وقالت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" في عنوانها الرئيسي "يوفنتوس سقط.. ونابولي ابتعد".

وسلطت الصحيفة، الضوء على ثنائية إيموبيلي مع لاتسيو، ليدمر سلسلة تفوق السيدة العجوز على أرضه خلال آخر موسمين، كما أنّ إنسيني، وصل إلى 100 هدف في مسيرته الكروية مع نابولي.

أمَّا صحيفة "توتو سبورت" فعنونت: "فاز بها" في إشارة إلى تفوق لاتسيو على يوفنتوس، بأنّ "إنزاجي لقّن درسًا" للبيانكونيري.

وأشارت إلى إهدار باولو ديبالا في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع كان تسجيلها كفيلًا بالحفاظ على سجل يوفنتوس الذهبي على ملعبه بعدم الخسارة في 57 مباراة متتالية.

وتحدَّثت الصحيفة عن أرقام من ديربي الغضب بين ميلان وإنتر، المقرر إقامته مساء اليوم الأحد، مشيرة إلى أنّ التذاكر للمباراة، نفدت بالكامل.

واهتمت "كوريري ديللو سبورت" بانتصار لاتسيو على يوفنتوس في "يوفنتوس ستاديوم"، وهي أول خسارة للبيانكونيري على ملعبه منذ 783 يومًا، و57 مباراة.

وأفردت مساحة أيضًا لديربي ميلان بوصفه "ديربي العالم الذي يشاهد 600 مليون إنسان"، وأشارت أيضًا إلى سقوط تشيلسي كونتي أمام كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي.
عدد المشاهدات : [ 912 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .