الميدان الرياضي : منتخب كرة السيدات يلاقي نادي مرسيليا الفرنسي الأربعاء
التاريخ : 2017-10-15

منتخب كرة السيدات يلاقي نادي مرسيليا الفرنسي الأربعاء

 يتوجه المنتخب الوطني للسيدات الى العقبة يوم غد الاثنين، استعداداً لملاقاة نادي مرسيليا الفرنسي على ملعب شركة تطوير العقبة عند السابعة مساء يوم الأربعاء ، قبل ان يغادر إلى قبرص بعدها بيومين.

 


وكان المنتخب الوطني للسيدات تغلب على نظيره اللاتفي 2-1 في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء على ستاد اركاديا في العاصمة اللاتفية ريغا محققاً انتصاره الأول على منتخب أوروبي.

 


من جهة أخرى يستعد المنتخب الوطني للسيدات للتوجه إلى مدينة أيا نابا القبرصية، للدخول في معسكر تدريبي بالفترة من 20 - 25 تشرين الأول (أكتوبر) الحالي، يتخلله مواجهتين وديتين ضمن الاستعدادات المكثفة للمشاركة بكأس آسيا والمؤهلة لنهائيات كأس العالم للسيدات.

 


ومن المقرر ان يواجه  المنتخب نادي ابولوم القبرصي في مباراته الأولى  يوم الأحد المقبل، فيما يقابل نادي أيا نابا الثلاثاء المقبل.

 


وأعلن الجهاز الفني عن قائمة اللاعبات والمكونة من 22 لاعبة وهن:ملك شنك، شيرين الشلبي، سلمى غزال، هيا خليل، العنود غازي، لانا فراس، آيه المجالي، رند ابو حسين، لونا سحلول، روزبهان فريج، هبة فخرالدين، إنشراح الحياصات، ستيفاني النبر، تسنيم أبوالرب، شروق الشاذلي، مي سويلم، رزان الزاغة، هناء الكوشة، عبير النهار، لونا المصري، سارة أبو صباح، ميساء جبارة.

عدد المشاهدات : [ 976 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .