الميدان الرياضي : لاعب الكويت يتلقى عرضا لخوض فترة اختبار بليفانتي الإسباني
التاريخ : 2017-10-14

لاعب الكويت يتلقى عرضا لخوض فترة اختبار بليفانتي الإسباني

كشف نائب رئيس جهاز الكرة في نادي الكويت، عادل عقلة، عن تلقي إدارة النادي خطابا رسميا من إدارة نادي ليفانتي الإسباني، من أجل خضوع لاعب الفريق الأول حسين الحربي، لفترة اختبار.
 
وقال عقلة في تصريحات صحفية، إن الجهاز الفني لا يمانع في منح اللاعب الفرصة الكاملة لخوض فترة الاختبار في النادي الإسباني، فيما يبقى القرار النهائي لإدارة النادي.
 
وعلم  أن إدارة نادي الكويت لا تمانع في حصول اللاعب على الفرصة، لاسيما أنه أحد أندية المعروفة في إسبانيا ويشارك في الليجا.
 
من جهة أخرى منح الجهاز الفني للكويت بقيادة الأردني عبد الله أبو زمع، اللاعبين راحة من التدريبات بعد تجاوز العربي بهدفين دون رد، في قمة مباريات الجولة الرابعة من الدوري الكويتي الممتاز.
 
ومن المقرر أن تشهد تدريبات الأبيض اعتبارا من الغد استعدادا لمواجهة التضامن المقررة يوم الجمعة المقبل في الجولة الخامسة من الدوري الممتاز، عودة طلال جازع، والحارس مصعب الكندري، وكلاهما اشتكى من الإصابة قبل مواجهة العربي.

وسيستمر غياب علي الكندري، ويوسف الخبيزي، وأحمد حزام، إلى جانب جمعة سعيد، وسامي الصانع، حيث سيخضع الثنائي الأخير لفحص بالأشعة من أجل الوقوف على الإصابة التي لحقت بهما في مباراة الأمس أمام العربي، حيث اشتكى الصانع من أنكل القدم، فيما يعاني سعيد من تمزق في عضلات البطن
 
جدير بالذكر أن الكويت يحتل صدارة الدوري برصيد 10 نقاط، بعد الجولة الرابعة.
عدد المشاهدات : [ 1807 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .